أفضل مطاعم الوجبات السريعة في العالم لهذا العام

أفضل مطاعم الوجبات السريعة في العالم لهذا العام

- ‎فيمعلومات

إذا كنت من محبي التردد على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بشكل مستمر فبالتأكيد قد ترغب في معرفة أفضلها، لذا ولمساعدتك على هذا الأمر قام موقع thefiscaltimes بعمل قائمة بأفضل مطاعم الوجبات السريعة في الولايات المتحدة التي حققت نجاح ملحوظ خلال عام 2016.

 

أفضل مطاعم الوجبات السريعة هذا العام

 

مطاعم Penn Station East Coast Subs

مطاعم بين ستاشين

حازت هذه السلسلة على أعلى المراكز في مسح تم إجراءه مؤخرًا بداخل الصناعة في فئات جودة الأطعمة المقدمة، مدى احتمالية التوصية بالسلسلة للآخرين ومدى احتمالية عودة الزبائن مرة أخرى.

 

سلسلة Einstein Bros. Bagels

بيجل إينستن بروز من مطاعم الوجبات السريعة

حازت سلسلة Einstein Bros. Bagels المتخصصة في بيع خبز البيجل على أعلى الدرجات بين المخابز والمقاهي من حيث مستوى قيمة المنتج، مستوى الخدمة والمذاق الشهي الذي يجعل الزبائن يعودون لتناول المزيد.

 

سلسلة Culver’s

مطعم كولفرز

حازت هذه السلسلة على أفضل التقييمات من بين مطاعم البرجر من حيث جودة الطعام، مدى شهرتها واحتمالية أن يتم التوصية بالسلسلة لزبائن محتملين.

 

سلسلة سينابون Cinnabon

سينابون

تشتهر سلسلة سبنابون بتقديم كعك السينابون اللزج الشهي، وقد حازت السلسلة على أعلى المراتب بين متاجر المشروبات والوجبات الخفيفة من حيث جودة الطعام المقدم، المذاق الشهي الذي يجعل الزبائن يعودون لتناول المزيد واحتمالية أن يتم التوصية بالسلسلة لزبائن محتملين.

 

مطاعم Jason’s Deli

سلطة من سلسلة جيسون ديلي

تُقدم السلسلة أفضل سلطة دجاج بالمقارنة مع سلاسل المطاعم الشبيهة الأخرى.

 

سلسلة McAlister’s Deli

مشروب مطعم ماكليستر

حازت السلسلة على أعلى الدرجات من حيث النظافة ومدى تنوع القائمة متفوقة في هذه النقطة على حوالي 16 مطعم شبيه، ولكنها حازت على أقل الدرجات من حيث قيمة المُنتج المُقدم.

 

سلسلة Five Guys Burgers and Fries

فيف جايز

حازت سلسلة Five Guys Burgers and Fries المتخصصة في تقديم البرجر على درجات مرتفعة من حيث جودة الطعام المقدم، سمعة السلسلة واحتمالية التوصية بها للزبائن المحتملين، ولكن على الرغم من ذلك فإن قائمة السلسلة غير متنوعة بالقدر الكافي.

 

مخابز Panera Bakery

فيف جايز

حازت السلسلة على تقدير الجميع في أغلب الفئات.

 

سلسلة ستاربكس

ستاربكس

تصدرت سلسلة ستاربكس المراتب من حيث مستوى النظافة، مستوى الخدمة ومدى شهرتها بين سلاسل المشروبات الأخرى.

 

سلسلة Sarku Japan

مطاعم ساركاو

تتخصص سلسلة Sarku Japan في تقديم السوشي والترياكي، وقد حازت هذه السلسلة على أعلى المراتب من حيث قيمة المُنتج، الجو العام ومدى التوصية بها للزبائن المحتملين.

 

سلسلة كويزنوز Quiznos

ساندوتش كويزنوز

حازت هذه السلسلة على درجات مرتفعة في تقييم مطاعم الوجبات السريعة الذي أجراه الموقع في فئات جودة الطعام، مستوى النظافة ومدى التوصية بها للزبائن المحتملين.

 

سلسلة Smashburger

سماشبرجر

حصلت هذه السلسلة على أفضل الدرجات في فئات جودة الطعام ومدى التوصية بها للزبائن المحتملين.

 

سلسلة تشارليز جريلد صبس Charley’s Grilled Subs

سلسلة تشارليز جريلد صبس

حازت هذه السلسلة على أعلى التقديرات من حيث المذاق الشهي الذي يجذب الزبائن للعودة مرة أخرى، بالإضافة لتقديرات مميزة من حيث جودة الطعام المقدم ومدى التوصية بالسلسلة للزبائن المحتملين.

 

سلسلة Papa Murphy’s Take ‘N’ Bake Pizza

Papa Murphys pizza Kenosha-Signature-pizza

حازت هذه السلسلة على أعلى المراتب من حيث النظافة واحتمالية عودة الزبائن متفوقة في ذلك على سلاسل البيتزا الأخرى.

 

سلسلة Peet’s Coffee & Tea

مقهى بيتس

تصدرت السلسلة قائمة تقييمات سلاسل المشروبات والوجبات الخفيفة بعد حصولها على المركز الثالث من إجمالي 13 سلسلة، وحصلت السلسلة على تقييمات مرتفعة من حيث مستوى النظافة، مستوى الخدمة ومدى شهرتها.

 

سلسلة Pollo Tropical

سلطة بولو

تتخصص السلسلة في تقديم الدجاج المقلي، وقد حازت على أفضل التقييمات من حيث قيمة المُنتج المُقدم ومدى تنوع القائمة في مقابل سلاسل المطاعم الأخرى.

 

سلسلة Blimpie America’s Sub Shop

ساندوتش من سلسلة بليمبيز أمريكا

حازت سلسلة Blimpie America’s Sub Shop المتخصصة في صنع السندوتشات على أعلى الدرجات من حيث قيمة المُنتج بين 16 سلسلة أخرى، وأيضًا حازت على تقييمات جيدة من حيث جودة الطعام واحتمالية ترشيحها للزبائن المحتملين.

 

سلسلة مقاهي Corner Bakery

كوكيز

حصل المقهى على أعلى الدرجات من حيث مستوى النظافة، مدى تنوع القائمة واحتمالية أن يتم ترشيحها للزبائن المحتملين.

 

سلسلة Godfather’s للبيتزا

بيتزا جدفازر

حازت هذه السلسلة على أفضل الدرجات من بين 14 سلسلة بيتزا أخرى، حيث حصلت على أعلى الدرجات من حيث مستوى الخدمة، مدى تنوع القائمة، مستوى الشهرة والجو العام.

 

سلسلة كرسبي كريم للدونات

سلسلة كرسبي كريم للدونات

حققت سلسلة كرسبي كريم أعلى معدلات في فئة سلاسل المشروبات والوجبات الخفيفة من حيث قيمة المُنتج، احتمالية عودة الزبائن من أجل المذاق اللذيذ واحتمالية أن يتم ترشيح السلسلة للزبائن المحتملين.

 

سلسلة Pei Wei Asian Diner

سلسلة بي وي

تعتبر هذه السلسلة أفضل سلاسل المطاعم الآسيوية، حيث تفوقت من السلسلة في خمسة تصنيفات وهي النظافة، مستوى الخدمة، مدى تنوع القائمة، مستوى الشهرة ومدى احتمالية عودة الزبائن من أجل المذاق اللذيذ.

 

سلسلة Smoothie King

سلسلة سموثي كينجتعتبر هذه السلسلة من رواد سلاسل المشروبات والوجبات الخفيفة، وقد حازت السلسلة على أعلى التقديرات من حيث مدى تنوع القائمة واحتمالية عودة الزبائن مرة أخرى.

 

سلسلة Rubio’s

سلسلة روبيز

سلسلة Rubio’s هي سلسلة المطاعم المكسيكية الوحيدة التي حازت على مركز ضمن المراكز الـ 25 الأولى، حيث تفوقت في جميع الفئات باستثناء قيمة المنتج.

 

سلسلة Chick-fil-A

سلسلة شيك فيل أي

حازت سلسلة Chick-fil-A على أعلى التقديرات في 10 فئات، ومن ضمن هذه الفئات مدى التوصية بالسلسة للزبائن المحتملين ومدى جودة الطعام المقدم.

 

سلسلة In-N-Out للبرجر

برجر أن أند أوت

حازت سلسلة In-N-Out على أفضل الدرجات في سبع فئات متفوقة على 18 سلسلة برجر أخرى، وحازت على أعلى الدرجات من حيث جودة المُنتج المُقدم.

 

المصدر

اترك رد