أفضل مطعم مكسيكي في الولايات المتحدة

أفضل مطعم مكسيكي في الولايات المتحدة

- ‎فيتقارير

taco

قد تظن أنك ستجد أفضل الأطعمة المكسيكية في الولايات المتحدة في مطعم فاخر، ولكن العكس هو ما قد حدث. فطبقاً لمعلومات عن الأسواق من تقرير خدمات المطاعم السنوي annual quick service restaurant study، فإن سلسلة Taco Bueno هي سلسلة المطاعم المكسيكية المفضلة في الولايات المتحدة. حيث يتفوق مطعم Taco Bueno كأفضل مطعم مكسيكي على المطاعم الشهيرة مثل مطعم Chipotle، ومطعم Qdoba والذين تعادلوا في الحصول على المرتبة الأولى العام الماضي، وتفوق أيضاً على مطاعم شهيرة مثل تاكو بيل ومطعم ديل تاكو Del Taco.

وقد تكون لم تسمع من قبل عن هذه السلسلة مثل الكثيرين، فالسلسلة لا تملك مطاعم إلا في 7 ولايات هم تكساس، أوكلاهوما، كنساس، كولورادو، لويزيانا، ميسوري وأركنساس بأجمالي عدد فروع قدرة 175 فرع في مقابل 1500 مطعم لسلسلة Chipotle.

 

مطعم Taco Bueno أفضل مطعم مكسيكي في أمريكا

مطعم مكسيكي تاكو بوينو

تم افتتاح مطعم Taco Bueno عام 1967 في تكساس، وعلى الرغم من عدم انتشاره على المستوى المحلي، إلا أنه كان من الرواد على مر السنوات، حيث قام بتقديم قائمة الإفطار قبل أن يقوم تاكو بيل بتقديمها بسبع سنوات.

وقد قامت السلسلة أيضاً بوضع أصناف غير تقليدية على قائمتهم مثل Chilida وهي شطيرة enchilada مكسيكية مغطاة بالفلفل وجبن queso المكسيكي، وطبق Wholotta Platter وهو طبق يحتوي على تاكو، أرز، فاصوليا مقلية وجبن queso.

ويوضح موقع المطعم على الأنترنت أنهم يقومون بعمل الطعام يومياً ليظل طازج، ويقوم الطهاة باستخدام مكونات طبيعية، حيث أن معظم الزبائن هذه الأيام يرغبون في طعام أصيل يستخدم مكونات طبيعية ويتم طهوها طازجة. ويضيف الموقع أنهم يصنفون السلسلة كسلسلة مطاعم للوجبات السريعة إلى جانب أنهم يحاولون تقديم معني جديد للطعام الرائع، الذي يتم أعداده طازج في المطعم ولكن في نفس الوقت متاح لخدمة الطلب من السيارة، حيث أن ثلثي عملهم يعتمد على تقديم الطعام من خلال هذه الخدمة.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد