زبون غاضب يطلق ثعبان ضخم في مطعم

زبون غاضب يطلق ثعبان ضخم في مطعم

- ‎فيأخبار

large snake

لم يتوقع رواد مطعم سوشي في لوس انجلوس في الولايات المتحدة عرضا للحيوانات الغريبة يوم الأحد الماضي، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان. حيث بعد أن حدثت مشادة مع إدارة المطعم، قرر “هيروشي موتوهاشي” التعامل مع الأمر عن طريق إطلاق ثعبان أصفر ضخم يصل طوله لحوالي 13 قدم (حوالي 4 أمتار) في مطعم Iroha Sushi of Tokyo.

حيث تم تصوير “هيروشي” صباح هذا اليوم وهو يتفاخر بثعبانه الضخم أمام مجموعة من الأطفال خارج مطعم Studio City، ثم قام بالذهاب لمطعم Iroha Sushi of Tokyo وإنفاق مبلغ 200 دولار قبل أن تتخذ الأمور منحنى أخر.

 

أقوال موظفي مطعم Iroha Sushi of Tokyo

مطعم أيروها

قال الموظفين لموقع CBS Los Angeles بعد انتهاء “هيروشي” من تناول وجبته، قام بسحب ثعبان حديقة صغير وبدأ بإظهاره للزبائن في المطعم، ثم قام بالخروج من المطعم وعاد بثعبان أكبر، مما جعل العديد من الزبائن المرعوبين يهربون من المكان.

حيث تقول النادلة “جيسي دافادورج” إنها طلبت منه إخراج الثعبان من المطعم، وقام الزبائن بالصراخ والطلب منه إخراجه، ولكن “هيروشي” أستمر في الصراخ والتفوه بالشتائم حين طالبه الموظفين بالخروج.

وتقول “سيسي داشتورت” وهي موظفة أخرى بالمطعم إنهم طالبوه بالخروج حوالي ثلاث أو أربع مرات ولكنه رفض، وكان تبدو محاولته للبدء في مشاجرات مع الزبائن، لذا كان عليهم الاتصال بالشرطة.

ولم يستطع الثعبان الضخم من الفرار بعيداً حيث قامت وحدة السيطرة على الحيوانات بالإمساك به، وقال الملازم “جيم غافن” من إدارة شرطة لوس انجلوس إنهم قاموا بالقبض على “هيروشي” بتهمة الاشتباه في توجيه تهديد إجرامي.

وطبقاً لموقع LA Times فإن “هيروشي” لديه سجل حافل بالحوادث التي تشمل حيوانات غريبة، ففي عام 2005 أدانته المحكمة الفيدرالية بتهمة بيع حيوانات مهددة بالانقراض وسحالي سامة، وفي عام 2011 تم تصويره خارج متجر الحيوانات الأليفة الغريبة A Glass Jungle مع ثعبان ضخم من نوع albino tiger python يطلق عليه اسم “كليوباترا”.

وقد صرح “هيروشي” لموقع San Diego Uptown News بأنه يحب تثقيف الناس بشأن الحيوانات وجعلهم يشاهدون أشياء لا يروها في العادة، وأنه يريد أن يريهم كيف يمكنهم التعامل السليم مع مثل هذه الحيوانات.

 

المصدر

مصادر الصور: 1، 2

اترك رد