تقييم مطعم Weslodge Saloon في دبي بناء على موقع foodiva

تقييم مطعم Weslodge Saloon في دبي بناء على موقع foodiva

- ‎فيتقارير

مطعم Weslodge Saloon

مطعم Weslodge Saloon هو مطعم كندي يعكس حقبة الغرب الأمريكي التي انتهت منذ فترة طويلة في الولايات المتحدة، والمطعم موجود في الطابق 68 من البرج الثاني لفندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري، وبدلاً من مشاهدة مطاردات الغرب الأمريكي القديم ستستمتع بالمشهد الرائع لبرج خليفة وسماء دبي المتألقة.

ويصف مطعم Weslodge Saloon نفسه بأنه مطعم يجمع ما بين الأناقة وفن الروك أند رول، فعند دخولك ستشعر أنك انتقلت إلى مكان سينمائي قديم حيث تنتقل بين الطاولات المزدحمة في المكان الفسيح للوصول لطاولتك. التصميم الداخلي يجسد الغرب القديم حيث الجلد الأحمر، الأرائك المخملية، الكراسي الخشبية والطاولات الأنيقة عتيقة الطراز.

طاقم العمل ودود ومدرب حيث يقوم بتلقي الطلبات وشرح مفهوم المطعم الذي يدور حول إتقان المأكولات الأمريكية التقليدية وجعلها عصرية وتصلح للمشاركة ما بين الأهل والأصدقاء، ويجيبون بصبر على كل الاستفسارات لديك، بالإضافة إلى أنهم على دراية جيدة بتقنيات الطهي، التوابل والنكهات.

 

قائمة مطعم Weslodge Saloon

بوتين جراد البحر

من أصناف المقبلات المميزة المقدمة طبق بوتين جراد البحر lobster poutine الكندي وسلطة Weslodge المقطعة، وطبق البوتين هو طبق يرجع أصله لمقاطعة كيبك في كندا وغالباً ما يتم تحضيره باستخدام البطاطس المحمرة مع خثارة الجبن والمرق ولكن في مطعم Weslodge فيتم تحضير هذا الطبق المميز باستخدام قطع لحم جراد البحر الطرية بدلاً من خثارة الجبن ويتم إضافة كمية من الصلصة الهولندية فوق البطاطس.

سلطة الخضروات

ويوجد بالقائمة أيضاً تشكيلة رائعة من السلطات تحتوي على كمية كبيرة من المكونات المغذية، وحيث يمكنك تناول سلطة Weslodge الخفيفة والطازجة مع طبق البوتين الدسم حيث تتكون من الخيار المفروم، الأفوكادو، الخس حلقات البصل صغيرة وجبن الفيتا مع تتبيله خفيفة من الشبت.

الدجاج المقلي

ومن الأطباق الرئيسية الرائعة طبق الدجاج المقلي Southern fried chicken المقدم مع سلطة مصنوعة من كرنب بروكسل، حيث يتم تقديم الدجاج الطري المغطى بصوص العسل بصلصة التوباسكو الحارة مع نكهة الليمون الخفيفة التي ستشعر بلذتها مع كل قضمه.

سمك الشبص الأوروبي

وأيضاً طبق سمك الشبص الأوروبي (القاروص) مع هريسة فلفل الهالبينو، حيث يتم تقديم سمكة كاملة مشوية حيث تضيف هريسة فلفل الهالبينيو مذاق مميز للحم السمك طري وناعم. ويتم تقديم طبق جانبي من بودنج الذرة الكريمي والمخلوط مع حبات الذرة، ويتم إضافة البصل والفلفل الأحمر لصنع مزيج مثير من النكهات اللذيذة.

بودنغ الذرة

أما للحلويات فيمكنك تجربة تارت البندق اللذيذ، حيث يتم تقديم تارت مقرمش مع كاسترد الحليب بنكهة نبات اليوزو، شرائح الليمون، آيس كريم الزبادي والقليل من كريمة المرنغ. حجم التارت كبير ويمكن لثلاث أشخاص مشاركته، وهو ذو مذاق منعش وقوام خفيف مثالي. ويتم أيضاً تقديم آيس كريم الفانيليا ومثلجات المانجو بالفلفل ولكن للأسف فأن هذين الصنفين ليسوا بجودة باقي الاطباق، حيث المثلجات خفيفة إلى حد كبير ونكهة الفانيليا غير بارزة وتفتقر إلى نكهة الفلفل الحادة.

Hazelnut crust dessert

سعر الفرد الواحد لوجبة من ثلاث أصناف شاملة الضرائب ورسوم الخدمة 280 درهم أماراتي، ولكن هذا المبلغ يعتبر مناسب بسبب روعة مطعم Weslodge Saloon الفريد من نوعه. فالمطعم يقدم طعام لذيذ، خدمة ممتازة، أجواء ودودة ومسلية وإطلالات رائعة وهي أشياء قد بصعب العثور عليها بمثل هذا السعر. قد لا تكون الأطباق المقدمة فريدة من نوعها مثل شرائح اللحم، طبق المأكولات البحرية ceviches والفطائر، إلا أنه يتم صنع هذه الاطباق بمهارة لتقديم أطباق مبدعة تتميز بمزيج توابل ونكهات رائع. إضافة إلى ذلك فإن استخدامهم للأواني الفخارية والخزفية الرائعة يذكرنا بالمنزل، لذا فقد منح موقع foodiva المطعم أربع علامات من أصل 5 علامات، فإذا تم التغاضي عن الآيس كريم والمثلجات سنجد أن مطعم Weslodge يقدم كل ما يمكن أن تتمنى العثور عليه في مطعم فاخر.

 

المصدر

اترك رد