مطاعم Arby’s تفتتح 25 فرع في السعودية والكويت

مطاعم Arby’s تفتتح 25 فرع في السعودية والكويت

- ‎فيأخبار

arbys

أعلنت مجموعة مطاعم Arby’s -مقرها في مدينة ساندي سبرينغز في جورجيا- عن اتفاق دولي لمنح حق امتياز السلسلة لمجموعة الخرافي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، حيث ستقوم المجموعة بافتتاح 25 مطعم Arby’s جديد في الكويت والسعودية على مدى السبع سنوات المقبلة.

 

نمو سلسلة مطاعم Arby’s

مطاعم Arby'sوجاء هذا الخبر بعد أن مرت السلسلة بسنة تنموية قوية في عام 2015 حيث قامت بافتتاح 69 مطعم جديد على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى الإعلان في الربع الأول من عام 2016 عن اتفاقيات لافتتاح 138 مطعم جديد.

وقد صرح المدير التنفيذي لسلسلة Arby’s “بول براون” أنهم متحمسين تجاه الاتفاق الذي تم مع مجموعة الخرافي في سعيهم لنشر العلامة التجارية عالمياً، وأعرب عن ترحيبهم بالعمل مع مجموعة الخرافي العالمية وفريق العمل الذي يملك خبرة واسعة في تطوير المطاعم، وأن لديهم ثقة تامة في نجاحهم.

وقال “حيدر النقيب” العضو المنتدب وأحد مؤسسي مجموعة الخرافي العالمية أنهم أيضاً سعداء لإدخال العلامة التجارية Arby’s في الكويت والسعودية، وأنه مع حركة المبيعات القوية للسلسلة، القيادة الحكيمة وقائمة الطعام المميزة فهم يعتقدون أن المستقبل لسلسلة Arby’s مشرق.

وتسعى سلسلة Arby’s لتحقيق هدفها لتجاوز مبلغ 4 مليار دولار (حوالي 15.03 مليار ريال سعودي) إجمالي مبيعات مطاعمها بحلول نهاية عام 2018.

 

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد