افتتاح مخبز Dum Dum للدونات في دبي

افتتاح مخبز Dum Dum للدونات في دبي

- ‎فيأخبار

مخبز Dum Dum

اشتهر مخبز Dum Dum للدونات سريعاً في المملكة المتحدة بعد افتتاحه عام 2013، حيث يقوم المخبز بصنع أول دونات/ كرواسون مخبوز في العالم مصنوع بشكل حرفي. وبسبب صنع الدونات فقط باستخدام المكونات الطبيعية يقدم المخبز دونات مخبوز غير مقلي محشو بأشهى النكهات، حيث يجمع ما بين تكنولوجيا الطهي المتطورة مع عملية خبز المخبوزات التقليدية مما يجعل نسبة الدهون في الدونات أقل بشكل ملحوظ عن أنواع الدونات الأخرى. ويقدم مخبز Dum Dum Donutterie للدونات العديد من النكهات مثل نكهة الكريم بورليه، التفاح بالكراميل، كريمة اللوز والفستق ودونات Zebra الذي حقق أعلى مبيعات.

وقد أسس المخبز الطاهي “بول هارلي”، وكانت حلمه لصنع أفضل دونات في العالم عن طريق دمج شغفه تجاه الطعام الجيد المصنوع بمكونات طبيعية هي سبب نجاح مخبزه في المملكة المتحدة.

 

افتتاح مخبز Dum Dum في دبي

dum dum donutterie

وقد تم افتتاح أولى فروع مخبز Dum Dum Donutterie في دبي في 12 مارس الماضي بمبنى Blue Reef بشارع شاطئ جميرا بدولة الإمارات، ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفرع الثاني في مايو من هذا العام في شاطئ جميرا قبيل شهر رمضان.

ويقول “بول” إن الأمر استغرق منه عدة سنوات من الدراسة والمجهود الشاق لإنشاء هذه العلامة التجارية، وأن أعظم مكافأة تلقاها هي حب الناس لمنتجاتهم وهو سعيد ومتحمس لافتتاح Dum Dum Donutterie في دبي.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد