حدث دبي العالمي Eat The World DXB

حدث دبي العالمي Eat The World DXB

- ‎فيأخبار

في حدث دبي العالمي سوف يتم عرض أفضل مجموعة من شاحنات الطعام في العالم التي ستجدها في منتزه برج بارك في الحدث الضخم لعشاق الطعام لن يحدث  في أي مكان آخر سوى دبي.

شاحنات طعام

حدث دبي العالمي Eat The World DXB

سيقام حدث دبي العالمي Eat The World DXB على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 25 حتى 27 فبراير، وسيضم الحدث خمسة عشر شاحنة والتي تعتبر من أكثر شاحنات الطعام شعبية في لندن.
وصف المنظمون هذا الحدث بأنه حدث عالمي فريد من نوعه والوحيد الذي خلق مفهوم جديد للمتعة والترفيه لتناول الطعام من الشارع، وسيجرى هذا الحدث في منتزه برج بارك الموجود بجوار برج خليفة، ومن المتوقع أن هذا الحدث سيجذب ما يقارب 20 ألف شخص خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حدث دبي العالمي
فضلا عن الشاحنات العالمية التي ستوجد في هذا المهرجان الضخم، هناك أيضًا مسرح مشاهير الطهاه وسوق المواد الغذائية التي أعدها المحترفين في فن الطهي وهناك أيضًا بعض وجبات الطعام المشهورة التقليدية لمدينه دبي.
بالإضافة إلى المميزات السابقة سيوجد في مهرجان دبي العالمي شاحنة طعام Fish Dogs القادمة من لندن والتي ستأتي إلى دبي عن طريق الطاهي البريطاني الحائز على عدد كبير من الجوائز في مجال الطهي “مارك هيكس”. وسوف يوجد شاحنة الطعام التايلاندية Bangwok التي خلقت مفهوم جديد لتناول الطعام في التوك-توك.
حركة شاحنات الطعام في لندن اتخذت اتجاهات دولية متعددة خلال بضعة سنوات، ولكن حدث Eat the World DXB سيخلق مفاهيم جديدة في فن الطهي وسيجلب الفنون الأكثر ابتكارًا في العالم إلى دبي.

شاحنة طعام Fish Dogs
في حدث دبي العالمي Eat the World DXB سوف توجد مجموعة منتقاه من المأكولات والاطعمة من مختلف أنحاء العالم، وسوف يتم تقديم الأطعمة المفضلة لساكني دبي والسياح ويوفر الحدث لهم تجربة تناول الطعام في الشارع ولكن بروح مختلفة وممتعة، على عكس الأطعمة المقدمة في أي سوق آخر في دبي، فهذا الحدث يعتبر الحدث الذي يثير ضجة كبيرة في المدينة.
لعشاق الطعام سوف تجد شاحنة Big Apple Hot Dogs المستوحاة من شركة أمريكانا شرق لندن، وسيجدون شاحنة الجبن الرائعة التي تقدم أفضل أنواع المأكولات بالجبنة الرائع.

المصدر

اترك رد