أكبر مهرجان للقهوة يقام في لندن

أكبر مهرجان للقهوة يقام في لندن

- ‎فيمعلومات

london coffee festival

تم إقامة أكبر مهرجان للقهوة لعام 2016 في لندن، وتم إقامته في الفترة ما بين 7-10 أبريل. واستضاف المهرجان حشود من المستهلكين، وبعض أفضل العلامات التجارية للبن في العالم للاحتفال لمدة أربعة أيام بالقهوة والثقافة في لندن.

أقيمت هذه الاحتفالية للسنة الثالثة على التوالي، وتم ممارسة العديد من الطقوس والأحداث. ويُعد المهرجان واحد من أفضل مهرجانات القهوة في العالم، وقد تم الاستعداد ليصبح حدث هذا العام الأكبر والأعظم في التاريخ.

 

مسابقات أكبر مهرجان للقهوة
أكبر مهرجان للقهوة

عادت بطولة القهوة في مهرجان لندن في جولتها الثانية هذا العام، بصورة أكبر وأفضل من أي وقتٍ مضى. وتميزت المسابقة هذا العام بوجود 16 منافس من مختلف من جميع أنحاء العالم، تم التحكيم بينهم من قِبل بعض المحكمين المختصين في مجال القهوة. كما زودت شركة Caravan Coffee Roasters هذا الحدث الضخم بالقهوة ، مع فناجين القهوة المخصصة من شركة Acme & Co ومطاحن Mahlkoenig، وآلات صنع اسبريسو من Faema، بالإضافة إلى المشروبات البديلة للألبان من Alpro.
مشروبات في المهرجان

استقبل الحدث أيضًا بطولة Barista المقدمة من الأمم المتحدة لعام 2016، وبطولة Brewers Cup ضمن أحداث المهرجان. كما عادت شبكة الميديا Sprudge للعام الثالث على التوالي باعتبارها الشريك الإعلامي الرسمي لكلًا من UKBC وSCAE UK.
عروض موسيقية

ضم المهرجان العديد من العلامات التجارية الشهيرة، وتم تقديم بعض المأكولات، والمشروبات العديدة المصنوعة من القهوة. فضلًا عن إقامة بعض ورش العمل التنافسية بين المشاركين، وتقديم العروض المختلفة. بالإضافة إلى تقديم العروض الموسيقية ليصبح المهرجان بمثابة “مهرجان للموسيقى”، مع تقديم بعض العروض الحية أثناء الحدث.
مهرجان القهوة

يُظهر مهرجان القهوة بعض الثقافات المختلفة، حيث تضمن الحدث على المعارض الفنية والتجارية والتي تم عرضها ضمن أحداث المهرجان، حيث يُعد المهرجان مكانًا مناسبًا لإطلاق المنتجات الجديدة وغير المشهورة، ليتم تذوقها والتعرف عليها.

 

المصدر

اترك رد