مطعم كوشي باشي يكافئ الزبائن الذين يتجاهلون هواتفهم

مطعم كوشي باشي يكافئ الزبائن الذين يتجاهلون هواتفهم

- ‎فيأخبار

مطعم كوشي باشي

لم نسمع من قبل عن مطعم يكافئ الزبائن لتركهم الهاتف ولكن هذا ما حدث في سلسلة مطاعم تركية شهيرة، حيث بدءًا من أول مايو هذا العام سيقوم مطعم Köşebaşı مطعم كوشي باشي بتقديم إفطار مجاني بفروعه في الإمارات، السعودية، البحرين وعُمان للمجموعات إذا تناول جميع أفراد المجموعة وجبتهم كاملة بدون النظر في هواتفهم.

 

مطعم يكافئ الزبائن بوجبة إفطار

Phones restaurant

والفكرة هي أنه يتم ترشيح أحد أفراد المجموعة لمراقبة أفرادها لضمان عدم استخدامهم هواتفهم وعدم النظر فيها طوال مدة الوجبة، وإذا تمكنوا من ذلك فسيحصلون على وجبة إفطار مجانية أما إذا لم يستطيعوا النجاح بهذا التحدي فسيحصل مراقب المجموعة على الجائزة.

ويقول المدير الإقليمي لسلسلة Köşebaşı “روي غطاس” أن مطعم Köşebaşı يمنح الزبائن تجربة فريدة من نوعها في جو أسري لطيف، وأن التجربة الجديدة تحت شعار “الأصدقاء أهم من الهواتف” هي لتشجيع الزبائن على الاستمتاع بصحبة بعضهم البعض بالإضافة للحصول على جائزة في نهاية الوجبة.

ويقدم المطعم أكلات من دول شرق حوض البحر المتوسط، حيث يقدم أشهى الأكلات من الأناضول ويملك المطعم العديد من الفروع في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتدير مطاعم Köşebaşı Arabia مجموعة Azadea والتي تملك وتدير أكثر من 55 علامة تجارية عالمية في كل أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد