5 أشياء لا تعرفها عن الكيت كات

5 أشياء لا تعرفها عن الكيت كات

- ‎فيمعلومات, مقالات

الكيت كات تعتبر واحدة من أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية، فهى لذيذة ومذاقها رائع يحبها معظم الناس وبالرغم من ذلك فهناك معلومات لم نعرفها عنها بعد وسوف نستعرض في هذا المقال 5 أشياء لا تعرفها عن شوكولاتةالكيت كات:

أشياء لا تعرفها عن الكيت كات: الكيت كات بريطانية الأصل

شوكلاتة كيت كات

لقد تم تصنيعها اول مرة من قبل شركة بريطانية تدعى Rowntree’s وكانت اسم شوكلاته كيت كات في هذا الوقت Rowntree’s Chocolate Crisp.

وقد تغير اسمها بعد سنتين الى Kit Kat Chocolate Crisp. وفى عام 1988 قامت شركة Nestlé بشراء شركة Rowntree’s وأصبحت هي الشركة المسئولة عن إنتاج  هذه الشكولاتة الرائعة.

أشياء لا تعرفها عن الكيت كات : أول كيت كات تم انتاجها كانت بنكهة البرتقال

شوكلاتة كيت كات

 

فقد تم انتاج أول كيت كات بنكهة البرتقال في بريطانيا عام 1996 وبهذا بدأ التنوع في الحصول على نكهات مختلفة ولذيذة.

أشياء لا تعرفها عن الكيت كات: اليابان تنتج 200 نكهة من شوكولاتة الكيت كات منذ عام 2000

شوكلاتة كيت كات

في اليابان كان يطلق عليها اسم كيت كاتسو وكان يعنى “الفوز بالتأكيد” وكانوا يعتبرونها من الحظ الجيد لزيادة المبيعات. وقد قامت اليابان منذ عام 2000 بإنتاج العديد من النكهات مثل نكهة الشاي الأخضر والزنجبيل وصلصة الصويا والموز وكريم بروليه حتى أنهم توصلوا إلى نكهة البيتزا والعديد من النكهات الأخرى التى يمكنك الاستمتاع بها.

أشياء لا تعرفها عن الكيت كات : اختيار الشعار المناسب لشوكولاتة الكيت كات

شوكولانة كيت كات

كان هناك محاولات كثيرة لاختيار شعار مناسب للشوكولاتة ومن هذه الشعارات “جيمي بريك” او ” هذا ما تريد” او “سوف تزأر” ولكن كل هذه المحاولات كانت محاولات فاشلة لاختيار الشعار المناسب للشوكولاتة.

أشياء لا تعرفها عن الكيت كات: يعود تاريخ الاسم لعام 1700

شوكلاتة كيت كات

يعود تاريخ الاسم الى نادى سياسي يدعى Kit-Cat Club منذ عام 1700. وفى عام 1911 أخذت شركة Rowntree’s هذا المصطلح كعلامة تجارية ولكنهم اخذوا الكثير من الوقت حتى قاموا بتسميتها تيمنًا به.

المصدر

اترك رد