تقييم مطعم جورمية برجر كيتشن GBK في دبي

تقييم مطعم جورمية برجر كيتشن GBK في دبي

- ‎فيتقارير

شطيرة برجر

يقع مطعم جورمية برجر كيتشن GBK في مارينا مول في دبي، حيث يتم تقديم البرجر الفاخر للذواقة بشكل راقي على أطباق خشبية، على الرغم من أن فرع المطعم في إيرلندا غير مبهر.

مطعم جورمية برجر كيتشن

جدران مطعم GBK مغطاة بالقرميد المطلي باللونين الأبيض والرمادي، وسقف المطعم مصنوع من الخشب مع بلاط عاكس للإضاءة. ومن الممتع مشاهدة النُّدل وهم يقومون بإحضار الطعام من المطبخ أثناء ارتدائهم لشبكات حماية الشعر طوال الوقت. وعند دخولك المطعم سيتم الترحيب بك بتقديم الفول السوداني في دلو معدني، وهي فكرة شبيهة بفكرة مطعم Five Guys.

قائمة مطعم جورمية برجر كيتشن GBK

بطاطس حارة

قائمة المطعم تحتوي على العديد من الاختيارات من المقبلات، السلطات، البرجر البقري، برجر الدجاج، البرجر النباتي، البرجر المخصوص، أطباق جانبية وبطاطس مقلية، أطباق البرجر بدون خبز وقائمة الأطفال.

ومن النظرة الأولى قد تشعر أن الأطباق غير شهية فالبطاطس المحمرة باهتة، الطبق مغطى بقطرات من الزيت وكمية الطعام المقدمة صغيرة، ولكن هناك بعض الأطباق اللذيذة في هذا المكان.

وقد تم تجربة وتقييم بعض أصناف العشاء من المقبلات والساندوتشات مثل:

  • المقبلات: بطاطس مقلية مقرمشة وقد كانت مطهوة جيداً ولكنها تحتاج للقليل من الملح، طبق البطاطس الحارة Chili fries وهو عبارة عن طبق من أصابع البطاطس المقلية المغطاة بالصوص الحار واللحم المفروم ويقدم مع سلطة الكرنب “الكول سلو” الخفيفة والطازجة.
  • طبق GBK والذي يحتوي على أجنحة الدجاج الحارة، حلقات البصل المقلية، قطع جبن الحلوم. حيث يتم تقديم طبق كبير يحتوي على أسياخ من جبن الحلوم المشوية ولكنها غير مميزة، حلقات البصل المقلية الكبيرة بها نكهة حرق غير طيبة، أما أجنحة الدجاج فكانت حارة ولكنها جافة من الداخل.

gourmet burger

  • ساندوتش بأربع طبقات من جبن الشيدر، جبن الشيدر المدخن، الجبن السويسري مع المستردة الأمريكية، المخلل وشريحة برجر واحدة. الخبز المصنوع منه البرجر خفيف وطري، شريحة البرجر طرية ولذيذة، والمسترد وطبقات الجبن الأربع تجعل البرجر لذيذة جداً.
  • ساندوتش The Taxi Driver وهي من أكثر أنواع الساندوتشات مبيعاً، وتحتوي على الجبن الأمريكي، حلقات البصل، مايونيز مدخن وحار، المخلل والسلطة. الحجم الكبير من هذا البرجر قد يبدو غريب الشكل ولكن عندما تبدأ بتناوله تشعر بالمذاق اللذيذ من اللحم كثير العصارة، الخبز الطري، الصوص الحلو والخضروات المقرمشة.
  • ساندوتش المشروم السويسري مع المشروم المشوي اللذيذ، الجبن السويسري، البصل المكرمل، اللحم الطري كثير العصارة وخبز البريوش الخفيف.
  • أما برجر الأفوكادو فهو ليس بجودة الأنواع الأخرى، حيث لحم البقر المقدد له ملمس ورائحة غير جيدة، صوص الأفوكادو ناعم أكثر من اللازم وثقيل بينما اللحم جاف قليلاً.

ومن أهم مزايا المطعم أن ساندوتشات البرجر لذيذة، الخبز طازج، اللحم ذو جودة ممتازة وطاقم العمل يتسم بالترحيب والمهنية. ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك بعض الأخطاء التي يتم الوقوع فيها مثل تقديم البرجر بدرجة نضج أقل من المطلوب في بعض الأحيان أو غير مشوي بالتساوي من كلا الجانبين. أما الأطباق فتبدو غير نظيفة وخاوية، ويجب على المطعم أن يهتم أكثر بنظافة الأطباق ومحاولة زيادة كميات الطعام المقدم.

مطعم GBK يقدم وجبات سريعة جيدة ولكنها ليست استثنائية لتترك انطباعا دائما يغريك بالرجوع للمطعم مرة أخرى.

 

المصدر

اترك رد