مطعم Romano’s Macaroni Grill في السعودية

مطعم Romano’s Macaroni Grill في السعودية

- ‎فيأخبار

مطعم Romano's Macaroni Grill

في ظل توسع سلسلة مطاعم Romano’s Macaroni Grill عالمياً قامت السلسلة بافتتاح أحدث فروعها في السعودية في أواخر ديسمبر الماضي، حيث تم افتتاح مطعم Romano’s Macaroni Grill بشارع التحلية في جدة بمركز الترفيه التجاري، وهو شركة مملوكة لشركة التنمية الاقتصادية العربية السعودية والتي تقوم بإدارة هذه العلامة التجارية.

وفي بيان لـ “كمران خان” نائب رئيس مركز الترفيه لإدارة الأعمال والتسويق أوضح فيه أنهم يعتزمون توسيع العلامة التجارية لجميع المناطق المهمة من البلاد، مما سيخلق فرص عمل جديدة للشباب السعودي في هذه الصناعة التي تشهد نمواً كبيراً هذه الأيام، ويضيف أنهم حريصون على توظيف الشباب السعودي لتوفير فرصة لهم لبناء مستقبل مهني في مجال السياحة الفنادق.

 

مطعم Romano’s Macaroni Grill

Romano's Macaroni Grill

وطبقاً للشركة فإن مركز الترفيه يدير فرعين آخرين لمطعم Romano’s Macaroni Grill في الرياض، وقد صرح “جون جيلبرت” رئيس مجلس إدارة سلسلة مطاعم Romano’s Macaroni Grill بأن الشرق الأوسط يعتبر سوق جذاب للمطاعم نظراً لتزايد أعداد الطبقة الوسطى، وأن السلسلة تنوي التوسع في أوروبا، المكسيك وفي كل أنحاء أمريكا الجنوبية.

وقد قامت السلسلة بافتتاح فرع في مسقط بسلطنة عمان في ديسمبر الماضي، وتملك السلسلة 150 مطعم في 33 ولاية أمريكية، كما تتواجد السلسلة في 26 دولة من بينها الولايات المتحدة، ألمانيا، اليابان، المكسيك، الشرق الأوسط وتايوان.

 

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد