مطعم Coya يتوّج كأفضل مطعم في دبي لعام 2016

مطعم Coya يتوّج كأفضل مطعم في دبي لعام 2016

- ‎فيأخبار

awards

قام موقع Time Out Dubai بتتويج مطعم Coya كأفضل مطعم لهذا العام في حفل الجوائز الذي يقيمه الموقع للعام الحادي عشر على التوالي، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها المطعم بهذه الجائزة بعد ان أصبح من أبرز المطاعم في دبي.

 

فوز مطعم Coya

مطعم Coya

مطعم Coya يقدم أطعمة من بيرو وكان قد تم افتتاحه في منتجع الفورسيزونز في دبي منذ أقل من عام ولكنه حصل على أفضل الجوائز في الاحتفال الذي يعزز مكانة Time Out في تحديد أفضل مطاعم الإمارات، وقد حضر الحفل الذي أُقيم في فندق JW Marriott Marquis أكثر من 600 شخص ليشهدوا تقديم 72 جائزة في 24 فئة بدءاً من أفضل مطعم لتقديم الإفطار المتأخر حتى أفضل المطاعم ذات الأسعار المناسبة.

ومن ضمن المطاعم الأخرى الفائزة مطعم Zuma، وحصل المطعم الياباني في مركز دبي المالي للأعمال على ثلاث جوائز وهي أفضل مطعم لغداء العمل، أفضل مطعم ياباني وأفضل مطعم يقدم الإفطار المتأخر. وحصل مطعم Atmosphere في برج خليفة على جائزة أفضل الأماكن الرومانسية وأفضل مكان لتناول شاي الظهيرة، وقد حصل مطعم La Petite Maison على جائزة أفضل مطعم فرنسي.

وقد تم الإشادة بمطعم Coya ووصفة بأنه مكان عصري وذو أجواء رائعة على الرغم من تصنيفه بأنه من المطاعم الفاخرة، وحصل مطعم BOCA على جائزة أفضل مطعم أوروبي وحصل مطعم Nusr-Et على جائزة أفضل مطعم لتقديم مأكولات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد تم تقسيم فئة المطاعم الحديثة لأول مرة هذا العام ليحصل مطعم Play Restaurant And Lounge والذي كان افتتح مؤخراً في فندق The H Dubai على جائزة الطعام الراقي، وحصل مطعم The Hide والذي تم افتتاحه في فندق القصر Al Qasr على جائزة الطعام العصري، وقد حافظ مطعم Solo Bistronomia & Vino Bar على نجاحه الذي حققه العام الماضي كأفضل مطعم حديث وحصل على جائزة أفضل مطعم إيطالي.

ومن المطاعم الفائزة الأخرى مطعم Hakkasan الذي حصل على جائزة أفضل مطعم صيني، مطعم Mekong جائزة أفضل مطعم أسيوي، مطعم JW’s Steakhouse أفضل مطعم للستيك، مطعم Ossiano جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية، مقهى Tom & Serg جائزة أفضل مقهى، مطعم Bu Qtair جائزة أفضل أطعمة بأسعار قليلة، مطعم Bystro جائزة أفضل إفطار، مطعم Rang Mahal by Atul Kochhar جائزة أفضل مطعم هندي وأخيراً حصل مطعم Pai Thai على جائزة أفضل مطعم تايلاندي.

 

المصدر

اترك رد