أغرب المطاعم في الولايات المتحدة

أغرب المطاعم في الولايات المتحدة

- ‎فيأخبار

تحاول العديد من المطاعم تقديم تجارب مختلفة لإجتذاب الزبائن، وفي أمريكا لا يوجد حدود لما ما يمكن أعتباره من أغرب المطاعم هناك، فهناك العديد من الأشياء الغريبة التي من الممكن أن تجدها في المطاعم المنتشرة في كل الأنحاء. لذا قام موقع restaurantmealprices بعمل قائمة لأغرب المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة.

أغرب المطاعم في الولايات المتحدة

 

مطعم Rattlesnake Saloon

مطعم رتيلسنيك صالون

هذا المطعم موجود بمدينة توسكومبيا في ولاية ألاباما الأمريكية، ويتميز هذا المطعم بتصاميمه التي تحاكي الغرب القديم. ويقدم المطعم أصناف بأسماء مستوحاة من نفس الحقبة مثل طبق Cowboy Buttons وهو عبارة عن مشروم مقلي، Snake Eyes and Tails (أي عيون وذيول الثعابين) والذي يحتوي على فلفل الهالبينيو المقلي مع الفاصوليا الخضراء المقلية، طبق Skink Rings وهو عبارة عن طبق كبير من حلقات البصل المقلية وأيضاً طبق Bronco Bits وهو عبارة عن قطع المخلل المقلية والمغطاة بالخبز، ويتم تقديم صوص للغموس مع جميع الأصناف.
وأكثر ما يميز هذا المكان هو شعاره، حيث أن المطعم يطلق على نفسه the watering hole under the rock أي “حفرة الري تحت الصخرة” والتي تعبر عن تصميم المكان وساحة الجلوس في الهواء الطلق تحت المنحدر، وأحيانا يتم تعيين فرق حية للعزف والاستفادة من الصوتيات الخاصة بالمكان.

 

مطعم The Catacombs

مطعم كتاكومبس

يقع مطعم The Catacombs أسفل الأرض تحت عدة طوابق من مبنى في مدينة لانكستر بولاية بنسلفانيا، وهو قد يعطيك الإحساس أنك مدفون تحت الأرض. وهناك العديد من الأنشطة الغريبة بالمكان حيث يمكن أخذ “جولة الأشباح” في المنشأة أثناء أنتظار تجهيز اختيارك من العديد من الأطعمة الشهية.

 

مطعم Aquarium Restaurant

Aquarium Restaurant

إذا كنت تحلم بتناول الطعام تحت سطح البحر فمطعم Aquarium Restaurant هو المناسب لتحقيق أحلامك، حيث يتميز المطعم بوجود حوض أسماك بطول المطعم يحيط بكل الجدران. ويقدم المطعم المأكولات البحرية اللذيذة مثل طبق السمك والبطاطس، الكالماري وسمكة “ماهي ماهي” المشوية.

 

مطعم مكتب البريد Post Office Pies

مطعم مكتب البريد

تصميم المطعم الفريد يعرض داخل مكتب بريد قديم، حيث تم إنشاء المطعم في مكان مكتب بريد Avondale السابق في ولاية ألاباما، وتم إدراج البيتزا التي يقدمونها من بين الأفضل في البلاد على الرغم من أن المطعم لا يقوم بتوصيل الطلبات للمنازل.

 

مطعم Harvey Washbangers

مطعم هارفي

مطعم Harvey Washbangers هو مطعم داخل مغسلة للملابس، ويشتهر بتقديم العديد من الأصناف اللذيذة مثل البرجر بالجبن وكريمة فلفل الهالبينيو وفطيرة الجوز وجوز الهند، وبسبب موقع المكان بجانب جامعة تكساس أي آند إم فهو يعتبر مكان مفضل للطلاب.

 

مطعم الطائرة The Airplane Restaurant

مطعم الطائرة

يقع هذا المطعم في مدينة كولورادو سبرينغس بولاية كولورادو، حيث يمكنك تناول الطعام داخل طائرة Boeing KC-97 تم تثبيتها على الأرض. المكان في الداخل واسع والمقاعد مريحة، ويوجد بالمكان العديد من الصور عن الطيران وتذكارات من تاريخ الطيران.

 

مطعم M. Wells Dinette

مطعم م دانيت من أغرب المطاعم

المطعم موجود في مبنى كان يتم استخدامة كمدرسة، ويستخدم المطعم أحد الفصول حيث يمكن للزبائن استخدام المكاتب والمقاعد البلاستيكية، ويتم أعطائهم دفاتر للرسم أثناء انتظارهم الطعام. ويتم وضع أسماء الأطباق الخاصة على ألواح الكتابة الخضراء ويقدم الطعام في صواني مقصف المدرسة.

المصدر

مصادر الصور: 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7

اترك رد