أشياء لا تعرفها عن آداب تناول البيتزا

أشياء لا تعرفها عن آداب تناول البيتزا

- ‎فيمعلومات

آداب تناول البيتزا

تعتبر البيتزا من الأطعمة المفضلة حول العالم، وتختلف طريقة تناولها من شخص لآخر فمعظم الأشخاص يجهلون آداب تناول البيتزا في المطاعم. حيث لاقى العديد من الأشخاص نظرات عدم الاستحسان من بعض الأشخاص عند تناولهم للبيتزا بسبب عدم معرفتهم بهذه الآداب والسلوكيات.

آداب تناول البيتزا

Pizza

من أكثر الطرق المنتشرة لتناول البيتزا حول العالم هي عن طريق تناولها بالأيدي، وهي أكثر الطرق المقبولة خاصًة إذا كنت تتناول شريحة بيتزا عادية أو رفيعة. وعلى الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو غير صحية أو قليلة التهذيب، إلا أنها هي الطريقة الصحيحة لتناول هذا النوع من البيتزا.

أما إذا كنت تتناول البيتزا التي تحتوي على الكثير من الإضافات والتي تسقط من فوقها حين تلتقط شريحة البيتزا بيدك، فعليك ثني شريحة البيتزا على شكل حرف U وتناولها فورًا. ولا تحاول الإمساك بالبيتزا لفترة طويلة وإلا ستبدأ قطع الحشوة بالتساقط من فوق شريحة البيتزا وتحدث فوضى على الطاولة، ويجب أن تبدأ تناولها من قمة الشريحة وليس من نهايتها فذلك يعتبر من الأخطاء الفادحة.

ولكن هناك بعض الاستثناءات لهذه القواعد، الأول هو عند تناول البيتزا العميقة deep dish pizza، والثاني عند تناول البيتزا في منزل أحد أصدقائك فيجب عليك تناول البيتزا كما يفعل صاحب المنزل. فإذا كان صاحب المنزل يتناول البيتزا بالشوكة والسكين فيجب عليك اتباع ما يفعله، ولا يجب عليك بأي حال من الأحوال فعل عكس ذلك فذلك يعتبر قلة تهذيب.

 

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد