” لو جول فيرن “مطعم رائع في برج إيفل

” لو جول فيرن “مطعم رائع في برج إيفل

- ‎فيتقارير

يقع مطعم لو جول فيرن في الطابق الثاني من برج إيفل،حيث تستمتع بالمناظر الخلابة من على الشرفة الضخمة لبرج إيفل والذي يعد من أعظم المعالم في العالم. ومن الجدير ذكره بأنه نال على نجمة ميشلان في فن الطبخ.

لو جول فيرن

يتميز لو جول فيرن بمدخله الرائع، وإطلالته المميزة حيث تصعد إلى المطعم عبر مصعد خاص ذي شبابيك زجاجية لتستمتع بما تراه من مناظر رائعة.

ولأولئك الذين زاروا برج إيفل عدة مرات، فلا بد أن استوقفهم المنظر المذهل من لو جول فيرن والذي يقع على 410 قدم فوق مدينة باريس، حيث يطل لو جول فيرن على ساحة قصر تروكادرو وناطحات السحاب في منطقة لا ديفونس التجارية إضافة إلى نهر السين الواقع شمال فرنسا. بالطبع سترى نفسك محاطاً بالأضواء حيث تسمى باريس بمدينة الأضواء.

مدينة الأضواء

يسبب المكان بعض التعقيدات بالنسبة للعاملين في مطبخ المطعم، وذلك لأنه غير مسموح لهم باستخدام الغاز للطبخ، بل يستخدمون الكهرباء بدلاً من ذلك. أما بالنسبة لتحضير الوجبات مثلاً، فهناك مطبخ أرضي للقيام بذلك.

ويقدم لو جول فيرن قائمة من 6 وجبات خاصة للتذوق، حيث تشمل أطباقاً لذيذة للغاية مثل سكالوب سوتيه مع البطاطا المهروسة وجبنة “مونت دور” وقطعة كبيرة من لحم العجل مع نبات الهليون. إضافة إلى كبد الأوز ومعكرونة الرافيولي مع الكمأة السوداء، أما عن المشروبات فهناك كوكتيل النعناع والليمون البارد.

لحم العجل

كوكتيل النعناع

وماذا عن الحلويات في لو جول فيرن ؟

حلوى “تاور نَت” عبارة عن مزيج لذيذ من الشوكولاتة الغنية والبرالين، حيث أن هذه الحلوى صنعت لتكون على شكل ما يثبت به برج إيفل.

تور نت

المصدر

 

 

 

اترك رد