7 من أفضل أطباق العشاء

7 من أفضل أطباق العشاء

- ‎فيمعلومات

وجبة العشاء هي من أهم الوجبات التي يحصل عليها الإنسان بعد يوم طويل وشاق في العمل، وتعتبر الوجبة الأساسية التي يعتمد عليها الجسم طوال اليوم لسد احتياجاته من المواد الغذائية، وعلى وجبة العشاء أن تحتوي على العناصر الغذائية المتكاملة التي تحتاجها أجسامنا حتى تصبح أقوي أو على الأقل من أجل أن تساعدنا على الصمود ليوم جديد، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن 7 من أفضل أطباق العشاء المميزة جمعنا لك وصفاتها من جميع انحاء العالم والتي ستسعدك كثيرا، وستشعر حينها بالرضي الكامل وستمدك بالقوة التي تحتاجها ومنها:

البطاطا الحلوة مع جبنة كالي المشوية تعتبر من أفضل أطباق العشاء

البطاطا وجبنة كالي

قد يكون هذا الطبق خالي من اللحم، لكن صدقني لن تسمع أحد يشتكي من ذلك، طالما أنه يوجد جبنة كالي المشوية فلن تشعر بأي انزعاج من عدم وجود اللحم في هذا الطبق.

الدجاج المشوي ببطء يعتبر من أفضل أطباق العشاء

الدجاج المشوي

لكي نكون واضحين أفضل أنواع الدجاج المشوي هو الذي يوضح في فرن عالي جدا في درجة الحرارة مع بعض من الملح والفلفل، ولكن إذا كنت لا تريد الانتظار مدة ساعة حتى ينضج، فيمكنك أن تضع الدجاجة في السلو كوكر وعند عودتك إلى المنزل ستجدها جاهزة للأكل.

الجينوشي مع كرنب ونقانق الدجاج يعتبر من أفضل أطباق العشاء

الجينوشي براعم البروكسيل

ويقدم دافئ مع بيستو كالي، وهو مزيج من المكونات الرائعة والعالية الجودة، ويعتبر هذا الطبق صحي جدا، ستستمتع به كثيرا.

بوكيت بيتزا الدجاج بالجبن يعد من أفضل أطباق العشاء

بوكيت بيتزا الدجاج

وهي عبارة عن قطع دجاج مع النقانق والجبن المبشور مع العجين ويخبز في الفرن حتى يتحول إلى اللون الذهبي المميز والرائع، حينها يصبح جاهز للأكل.

شوربة القرنبيط بالجبن تعد من أفضل أطباق العشاء

شوربة القرنبيط بالجبن

وهذا الطبق واضح من اسمه، حيث نضع القرنبيط مع صوص الجبن الدسم، هذه حقا وجبة دسمة جدا، وإذا أردت توفير بعض الوقت فيمكنك صنع كمية مضاعفة من الجينوشي، واستخدام بعض منه في هذا الطبق.

طبق العدس الذهبي مع الأرز البسمتي واحد من أفضل أطباق العشاء

طبق العدس الذهبي

وهذا الطبق عبارة عن مزيج رائع من العدس الأحمر الذهبي والأرز البسمتي المتميز مع التوابل المتنوعة وبعض من الكرفس الطازجة، إنها وجبة متكاملة ستعجبكم بالتأكيد.

جويز المدخن مع سلطة الكرنب الرائعة والزبادي اليوناني يعتبر من أفضل أطباق العشاء

أفضل أطباق العشاء

ويقدم ساندويتش من جويز المدخن مع سلطة الكرنب الرائعة المضاف إليها الزبادي اليوناني والفلفل الأخضر الطازج، مع الخيار المخلل الرائع.

هذه مجموعة من أطباق العشاء الرائعة والمميزة جدا، لا تنسوا تجربتها ومشاركتنا تعليقاتكم.

أقرأ ايضًا: لماذا يعد تناول القهوة جزء هام من ثقافة مدينة فينا

المصدر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد