7 من أفضل الحلويات في دبي

7 من أفضل الحلويات في دبي

- ‎فيتقارير

لقد أصبح لدبي مكانتها بين دول العالم المختلفة من حيث تميزها في المجالات المتنوعة، ويفد إليها العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم لتجربة للتعرف عليها أكثر والقيام بالأنشطة المختلفة والمتنوعة، وهذا يجعلنا نسلط الضوء على الطعام في دبي وخاصة الحلويات، فدبي تتميز بأفضل أنواع الحلويات، لذا ففي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل الحلويات في دبي.

حلوى القطن (غزل البنات) أفضل الحلويات في دبي

حلوى القطن

هوم بكري لديه أفضل الحلويات في المدينة وتعتبر حلوى القطن هي المفضلة لدينا وهي عبارة عن كعكة الشوفان بالمربى مع كريمة الفانيلا والفراولة وقطع طازجة من الفواكه وكوليس ويوضع فوقها حلوى القطن الشهية، وهذه الحلويات رائعة وشهية جدا ستستمتع بها كثيرا.

كيك في جار أفضل الحلويات في دبي

كيك في برطمان

وهو مفهوم جديد لتناول الكعك تقدمه دبي حيث ببساطة هي كيكة في وعاء وتعد وجبة خفيفة ومثالية ويمكنك تناولها في أي وقت متى تشعر بالجوع، وهناك تسع نكهات منها ولكن إذا كنت تجربها لأول مرة يمكنك اختيار كيكة الجزر مع الجبن كريم ستعجبك كثيرا.

لافريكانا هوت شوكولت من الطراز القديم أفضل الحلويات في دبي

أفضل الحلويات

وتعتبر حلوى الشوكولاتة الساخنة التي تقدم في مقهى أنجيلينا كثيفة جدا بحيث يمكن وصفها كحلوى كاملة لا تحتاج معها شيء أخر، حيث أنها سميكة جدا كأنها شراب قم بإذابة قطع الشوكولاتة داخله، نحن لا نعرف ما هو المكون السري ولكنه شراب جيدا يمكن تناوله بعد الغداء، وهذه الحلوى مثالية للتنزه وبعض المناسبات حيث يمكنك إرضاء شغفك بتناولها.

لو فاشيرن دو ريلايس أفضل الحلويات في دبي

فاشيرن دي لاريس

قام الشهير لو ريلايس دي لو انتريكوتي بفتح أبوابها للتو في وسط مدينة دبي، أدخلت حديثا على قائمتها حلوى تدعى حلوى فاشيرن، وهذا المطعم يوجد به حلوى رائعة وليس مجرد مطعم يقدم شرائح اللحم والبطاطس فقط، حيث هناك طبقين مميزين يمكنك الاختيار فيما بينهما واحد هو برج مكدس من أيس كريم الفانيلا ومرنغ مع صوص الشوكولاتة وهذا مزيج مثالي جدا، والأخر هو أيس كريم الفانيلا مع شربات التوت والمرنغ وصوص التوت المميز، كلاهما لذيذ وأيا كان اختيارك ستستمتع به كثيرا.

فطائر نوتيلا الصغيرة أفضل الحلويات في دبي

فطائر نوتيلا

إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة أثناء المشي على طول شاطئ البحر فيمكنك تناول هذه الحلوى اللذيذة المكونة من الفطائر الصغيرة مع شوكولاتة نوتيلا والعسل وشراب القيقب وجبن كرافت، مسحوق السكر، صلصة الشوكولاتة، والقرفة، وهذه الحلوى يجب أن تحصل على المرتبة الأولى فهي لذيذة جدا ورائعة.

شوكولا ماتشا البيضاء أفضل الحلويات في دبي

حيث كارما كافيه لديه الحلوى الأكثر روعة واستفزازا لبراعم التذوق لديك، حيث يتم سكب الصلصة الحارة ماتشا مع صوص التوت الرائع مع مزيج من النكهات الغير عادية، ولكنه لذيذ بالرغم من ذلك.

أيس كريم بكداش أفضل الحلويات في دبي

باكداش بوظة

هذا هو الاختيار الأنسب لعشاق dundurma التركية، ويقدم   Arabesq الموجود في مول دبي الآيس كريم السوري الأصيل والذي يتكون من الفستق المطحون، فهذا الأيس كريم يقدم لك نزهة مميز، وإذا كنت زرت سوريا من قبل فهة منتشر كثيرا هناك.

دوف سانت أفضل الحلويات في دبي

سانت دوف

وتعبر حلوى دوف سانت باسم CroNut (كروسان ودونات) وهي تتميز بالقشرة الذهبية المزجزجة ومحشوة بكريمة الفانيلا الرائعة، ويمكنك تناولها في أي وقت فهي لذيذة جدا.

هذه كانت مجموعة من أفضل الحلويات في دبي لا تنسوا أن تجربوها، ومشاركتنا تعليقاتكم.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. جمال عبدالله

    اريد معرفة مواقع واسماء الاماكان التي تقدم هذي الحلويات

اترك رد