وجبة الأمير ويليام المفضلة في مهامه الليلية

وجبة الأمير ويليام المفضلة في مهامه الليلية

- ‎فيمعلومات

كشف رئيس الطهاة في سلاح الجو الملكي البريطاني عن وجبة الأمير ويليام المفضلة التي كان يتناولها أثناء مناوبته الليلية في مهام البحث والإنقاذ كقائد طائرة مروحية تابع لسلاح الجو الملكي.

وجبة الأمير ويليام المفضلة

الامير ويليام

حيث تحدث رئيس الطهاة غاريث ماثيسون Gareth Matheson في برنامج رويال واليش عن أنه قد قام بابتكار برجر لحم الضأن الويلزي الملكي خصيصا للأمير ويليام في مطعم الضباط، وتبلغ السعرات الحرارية في هذا البرجر 450 سعر حراري مع مجموعة من المكونات المحلية مثل جبن سنودينا، ولحم الخنزير المقدد مع البيض المقلي ولمسة من صلصة النعناع والفلفل الحلو مكونات غنية جعلت من برجر لحم الضأن أحد الأطعمة المفضلة للعائلة الملكية وأحد الوجبات الخفيفة المفضلة للأمير ويليام بشكل خاص في مهامه الليلية.

وجبة البيرجر

وقال الطاهي غاريث أنها كانت الوجبة المفضلة للأمير ويليام على الإطلاق، فدائماً ما كان يطلبها إذا كانت لديه إحدى المناوبات الليلية، فعندما كان يعمل في المساء يطلب من الطاهي أن يعد له البرجر حيث أحب ويليام فكرة استخدام المكونات المحلية الطازجة.

وقد أحبها الامير ويليام كثيرا حيث كان يتناولها مرتان في الأسبوع وقد ظن الطاهي أنه سيتناول البرجر فقط عند نقطة ما وقد اعتاد أن يقول الأمير ويليام للطاهي بأنها وجبة كبيرة وجيدة حيث تملأ معدته طوال الليل أثناء مناوبته لذلك لم يحتج إلى تناول وجبات خفيفة.

بيرجر لحم الضأن

وأضاف الطاهي أن الأمير ويليام كذلك يحب اللازانيا وتناول المشويات أثناء العشاء، ومع أنه لم يكن محباً للكاري إلا أنه أحب إضافة القليل من التوابل الأخرى للأطعمة المفضلة اليه.

وقد حقق وجبة برجر لحم الضأن نجاح كبير بين الرجال في القاعدة الجوية الملكية البريطانية، والأن برجر غاريث للحم الضأن يباع في مطعم رود كينج في أنجليس مقابل 5.99 جنيه إسترليني مع رقائق البطاطس وسلطة جانبية فقد قام رئيس الطهاة الخاص بالأمير ويليام، بأخذ وصفته معه التي لم يكن يعلم العديد من الأشخاص بأنها الوصفة المحببة للأمير ويليام وقد بدأ الطاهي بإعداد وصفته السرية المفضلة للأمير ويليام، ليستطيع المزيد من الأشخاص تجربتها والاستمتاع بمذاقها الرائع والمميز خلال الصيف.

المصدر

اترك رد