أفضل مطاعم برلين

أفضل مطاعم برلين

- ‎فيتقارير

هناك الكثير من الأماكن الرائعة في برلين لتناول الطعام، مما يجعل الاختيار من بينها ليس بالأمر السهل وإليك  مجموعة مختارة من أفضل مطاعم برلين والتي تناسب الذواقة من المطبخ الألماني إلى أعلى مستويات المطبخ الفرنسي فهناك مذاق مميز لكل ذوق ولكل ميزانية أيضاً.

أفضل مطاعم برلين

مطعم تيم راوي Restaurant Tim Raue

برلين تيم راوي

في سبتمبر من عام 2010 ترك طاهي برلين الشهير تيم راوي فندق الدون وافتتح مطعم خاص به، والمطعم الذي يحمل الطابع الآسيوي حصل على نجمة ميشلان في وقت قصير وأصبح حديث المدينة وخاصة طبق راوي الشهير من البط البكيني الذي يتميز بمذاقه الطري وحوافه المقرمشة بجانب فطيرة الحنطة السوداء المليئة بصوص التفاح الممزوجة بالزنجبيل بالإضافة لحساء مميز لذيذ.

مطعم تيم راوي

 

مطعم مارجو  Margaux

تناول عشاء مميز معد من الطاهي الذي يحمل نجمة ميشلان ميشال هوفمان حيث يأخذ الطهي الفرنسي إلى مستوى أخر بإضافة مذاق الأعشاب البرية التي تزرع خصيصا له في مزارع عضوية لتأخذ إبداعات الطاهي للصدارة من البولوك المدخن والمحار المسلوق والكوكل المزخرف بالأعشاب.

مطعم مارجو

 

مطعم فاسيل  FACIL

مطعم فاسيل

يتميز المطعم بمبناه الزجاجي من نوافذ وأرضيات مع حديقة سرية من الخيزران وأشجار الكستناء ونافورة في وسط المطعم وسقف زجاجي يمكنك من رؤية النجوم حيث يقدم الطاهي توماس كيمف مجموعة من الأطباق اللذيذة.

 

مطعم براتر Prater

مطعم براتر برلين

يشتهر المطعم بأطباقه الوفيرة من شرائح لحم فينر التي تعد من لحم العجل مع سلطة البطاطا والخبز الألماني المميز والمطعم يحمل الطابع الريفي الألماني الساحر خاصة خلال الصيف.

مطعم جاجلوف Gugelhof

مطعم جاجلوف

حيث يقدم المطعم روح المطبخ الالزاسي حيث أصبح المطعم شهير في عام 2000 عندما طلب الرئيس بيل كلينتون من المستشار الألماني شرورد أن يأخذه إلى ذلك المطعم في برينزلاويربيرغ، والذي يعرف بأطباقه الإقليمية الغنية وتضم القائمة النقانق والملفوف المخلل وتارت فلامبس.

 

مطعم أيدو فورني I Due Forni

 بيتزا مطعم جاجلوف

حيث يقدم المطعم البيتزا المغطاة بأفضل المكونات الطازجة مع شرائح البروسسيوتو الإيطالية والجوز وجبنة البارميزان وإذا كنت تتمتع بالجرأة يمكنك تجربة بيتزا  لحم الخيل المدخن.

المصدر

المصدر1 & 6 & 7

اترك رد