الآيسكريم الأفضل في ريو دي جانيرو

الآيسكريم الأفضل في ريو دي جانيرو

- ‎فيتقارير

ترتفع درجة الحرارة كثيرا في ريو خلال فصل الصيف وهناك بالتأكيد أكثر من طريقة تتغلب بها على حرارة الصيف وأفضل الطرق هو الآيسكريم بنكهاته المميزة ومذاقه الغني.

وفي ريو يشتري المواطنين الآيسكريم التقليدي والجيلاتو كما أن العائلات تبيع الآيسكريم المعد منزلياً من خلال نوافذ أو من خلال الباعة المتجولين على الشواطئ وتختلف الحشوات في الآيسكريم من الفواكه الطازجة والشوكولاتة مع الحليب المكثف المحلى والفترة التي يرتدي بها الناس هنا الملابس الثقيلة هي فترة قصيرة ففصل الشتاء هنا يكون خلال شهر يوليو في نصف الكرة الجنوبي.

 

الآيسكريم في مايل فروتاس Mil fruts

ريو أيس كريم

يوجد عدد قليل من المواقع لهذه العلامة التجارية المميزة في ريو منها متجر ابانيما الذي يقع على أحد شوارع المدينة وهو على مسافة قصيرة من البحيرة بالمدينة وهو مكان رائع للتنزه سيراً على الأقدام أو ركوب الدراجات والمحل هو مقصد السياح من الشاطئ وهذا المكان يمكنك أن تتذوق به أفضل ما تقدم البرازيل من الفواكه من الجوافة والتمر الهندي والبرتقال الأصفر حلو المذاق وخلال المهرجانات التي تقام في منتصف الصيف يقدم الآيسكريم بمذاق الهيل والقرفة والجبن.

ويعمل هذا المتجر من الاثنين إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل، والجمعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة صباحاً، والسبت من الساعة التاسعة والنصف وحتى الواحدة صباحاً.

 

الآيسكريم في تاكاكا دو نورت Tacacá do Norte

تاكاكا دو نورت

يقدم المكان الكثير من الأكلات المحلية اللذيذة مثل حساء الجمبري ووجبات الأمازون الخفيفة ومجموعة متنوعة من نكهات الآيسكريم من منطقة الأمازون مثل تابيربا taperebá الذي يبدو مثل المانجو الحامض مع مزيج مميز من فواكه مختلفة مثل فاكهة الكوباكو البرازيلية المخلوطة مع الجوز والعديد من النكهات المذهلة من فواكه الأمازون والتي تنسجم مع بعضها لتعطيك مذاق مميز للآيسكريم.

 

الأيس كريم في فيرو Vero

الأيس كريم في فيرو

فيرو هو سلسلة من محلات الآيسكريم تتواجد في أحياء ايبانيما، وتقدم العديد من النكهات الكلاسيكية مثل التراميسو والبندق، كما أن لديها العديد من التجارب الناجحة لابتكارات مختلفة مثل جورجون فيرو والجيلاتو المصنوع من الأرز واللوز وحليب جوز الهند والموز الأخضر، وتفتتح محلات فيرو من الساعة العاشرة صباحا وحتى منتصف الليل.

 

المصدر

اترك رد