دليلك لأفضل المقاهي في مدينة نيويورك

دليلك لأفضل المقاهي في مدينة نيويورك

- ‎فيتقارير

إذا كنت تبحث عن فنجان قهوة له مذاق مميز، فمدينة نيويورك مليئة حتى النخاع بأفضل المقاهي، والسعي لاكتشاف المذاق المميز للقهوة ساعد كثيراً في إعداد قائمة أفضل المقاهي في نيويورك.

سويت شوب  من أفضل المقاهي في نيويورك SWEATSHOP

سويت شوب

 

والمقهى يتميز بطراز ملبورن فجزء منه عبارة عن مقهى والجزء الآخر أستوديو تم افتتاحه من قبل اثنين من المبدعين من استراليا والمكان مضيء ومتجدد الهواء مع فضاء ملهم حيث صممه الثنائي لعرض أعمالهم وحبهم لمذاق القهوة.

توبيز أستيت كوفي TOBY’S ESTATE COFFEE

توبيز أستيت كوفي

أحدث إضافة من مقهى توبيز استيت يقع في زاوية ساحرة في غرب المدينة وهذا الموقع يمثل وجهة مبهرة للقهوة بالإضافة لقائمة كبيرة للأطعمة بما في ذلك الإفطار المستوحى من الأكلات المنزلية والأطباق المحلية والمكان مضيء ومتجدد الهواء مع جدران من الطوب الأبيض وطاولات خشبية للجلوس وواجهة من النوافذ الكبيرة لمراقبة المارة.

هابي بونز  Happy Bones

هابي هونز

 

هابي بونز هو مقهى صغير لطيف له هدف حيث يريد أن يلهم وينشط سكان نيويورك بأفضل قهوة مقدمة في محيط مليء بالأعمال الفنية المحلية ومنشورات مثيرة للاهتمام من كل أنحاء العالم حيث تمثل القهوة شغفهم وسعيهم للتميز في كل فنجان قهوة يقومون بتقديمه والمكان مضيء ونظيف بمساحة صغيرة لكنه هو المكان المثالي لتناول فنجان من القهوة مع كعكة لذدة من أوفنلي أو دونات من الحجم الكبير.

مقهى جازولين ألي GASOLINE ALLEY COFFEE

مقهى جازولين الى

 

 

حيث تُعرف نوهو بورش ميكانيكا السيارات ومحطات البنزين، وهي الآن مليئة بأكثر المقاهي الساحرة مثل جازولين ألي.
صناعة المقاهي الأنيقة توفر مساحة مشرقة من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة التي يتم فتحها خلال فصل الصيف حيث تزود المتاجر الصغيرة بشعور تجدد الهواء مع المساحة المفتوحة وتقدم المقاهي القهوة اللذيذة بجانب الحلويات الشهية من سيسليا.

مقهى ثيرد ريال THIRD RAIL COFFEE

مقهي تيرد ريال

ثيرد ريال هو جوهرة صغيرة تعطيك دفعة من القهوة القوية ذات النكهة الجريئة لبداية مثالية ليومك مع مكان رائع يشعرك بالدفء وفريق عمل يعرف الزائرين المنتظمين للمقهى وحبوب القهوة تأتي من ستامب تاون والمخبوزات والحلويات تأتي الأماكن المفضلة في نيويورك بالإضافة للدونات.

مقهى ستامب تاون STUMPTNOW COFFEE ROASTERS

مقهى ستامب داون

العلامة التجارية لمقهى ستامب تاون تعتبر أحد العلامات التجارية الجديدة في المدينة
وهي أحد واجهات عشاق القهوة عبر مدينة نيويورك، ويتسم المقهى بالمساحة المتسعة ذات الديكورات المميزة مع ديكورات خشب البلوط الأبيض والأرضيات المتعرجة والجدران من حوائط طوب وأسطح الرخام حيث تم تصميم المقهى بشكل أنيق ليشعر الضيوف بالراحة أثناء احتساء واحد من أفضل أنواع القهوة في المدينة إن لم يكن في البلد بأكملها.

مقهى بلو بيرد BLUEBIRD COFFEE SHOP

دليلك لأفضل المقاهي في مدينة نيويورك

توجد العديد من المقاهي في مدينة نيويورك ولكن بلوبيرد هو مكان ساحر حيث يمكن أن يكون بسهولة المكان المفضل لك لتجلس وتتناول قهوة طازجة استثنائية مع المعجنات الطازجة ويقدم المقهى أيضا ساندويتشات الجرانولا الطازجة المعدة في البيت والمقهى بشمسه المشرقة يقدم أفخم أنواع الإسبرسو بمذاقها اللذيذ.

مقهى توبيز استيت TOBY’S ESTATE COFFEE

مقهى توييز استيت

توبيز استيت هو مقهى صغير ومحمصة للقهوة يقع في بروكلين وهو متخصص في توريد أفضل أنواع القهوة في العالم وفي توبيز يتم تحميص كل قهوة على حده لتحصل على المذاق اللذيذ المميز للقهوة في مكان متسع ومشرق ومجدد الهواء حيث يقدم لك العاملين بالمقهى فنجان القهوة مغطى مع نكهات حلوة ومرة من القهوة من اختيارك.

مقهى إل راي EL REY COFFEE

مقهى ال راى

هو مقهى عصري وساحر في جوار الجانب الشرقي حيث يمكنك أن تستمتع بالجلوس في المكان المشرق بهوائه المتجدد حيث يمكنك الاستمتاع بالمذاق اللذيذ للقهوة مع المعجنات المنزلية الصنع ويمكنك أن تستمتع هناك بمذاق القهوة الفيتنامية المثلجة المصنعة من البن الداكن المحمص المخلوط مع الحليب المكثف المحلى.

مقهى أوست OST CAFÉ

مقهى أوست

يتميز المقهى بديكوراته المستوحاة من أوروبا في القرون الوسطى مع حوائط من الطوب المكشوف وكراسي مخملية وأرضيات مبلطة بشكل جميل والمقهى متسع ويتسلل له الهواء بنوافذه وأبوابه الكبيرة حيث يمكنك التمتع باحتساء القهوة اللذيذة وتناول المعجنات الطازجة.

مقهى بيرش BIRCH COFFEE

أفضل المقاهي في مدينة نيويورك

هذا هو المقهى الثاني لبيرش ولكن لا تتفاجأ إذا وجدت فروع له في المستقبل بجميع أنحاء نيويورك فهو مكان شاعري حيث يقدم قهوة لذيذة المذاق مع الكوكيز المنزلي اللذيذ والمافن وغيرها من المخبوزات والمكان يشعرك بالاسترخاء كما أن العاملين به ودودين.

مقهي لاكولومب توريفاكتيون LA COLOMBE TORREFACTION

مقهي لاكولومب توريفاكتيون

يتدفق عشاق القهوة إلى هذا المقهى حيث يتميز بتقديم بن فلاديفيا المحمص بمذاق لذيذ في أكواب من الخزف اليدوي والمكان جميل ومزين بالنوافذ الزجاجية الضخمة وطاولات خشبية حيث ستستمتع بالأجواء الهادئة المريحة في المقهى مع خدمة مميزة من العاملين الموهوبين في المقهى ستستمتع بتناول قهوتك هناك.

 

المصدر

اترك رد