مطعم شاك زولو والروح الأفريقية في لندن

مطعم شاك زولو والروح الأفريقية في لندن

- ‎فيتقارير

مطعم شاك زولو هو أكبر مطعم أفريقي في لندن حيث تم افتتاحه في أغسطس من عام 2010 ويقع في استابل ماركت بكامدان حيث يقع هذا المطعم المميز المكون من طابقين ويقدم المطعم أكلات مميزة وموسيقى حية وترفيه للعائلة خلال النهار.

مطعم شاك زولو

والطابق السفلي من هذا المطعم مميز بالديكورات الأفريقية، حيث يمتلئ بتماثيل المحاربين الأفارقة، وجداريات خشبية منحوتة تغطي الحوائط والسقف مما يجعل ديكورات المكان مميزة ومناسبة لاستضافة الحفلات والمناسبات.

مطبخ مطعم شاك زولو

مطبخ مطعم شاك زولو هو قلبه حيث ينبض الطعام بالحياة من خلال مجموعة من الأطباق التي يبتكرها الطهاة العالميين في المطعم من أفضل المكونات الطازجة، ويقع هذا المطعم المدهش في أكثر من طابقين ويضم مطبخ مجهز بالكامل في كل مستوى ويقدم المطعم أكلات متنوعة من جميع أنحاء جنوب أفريقيا وخارجها والرئيس التنفيذي للطهاة ستيفن باوتشر قد قام بتصميم قائمته بحرص وعناية لتعبر عن المطبخ في وطنه الأم بجنوب أفريقيا.

طبق شاك زولو

والمطعم يمثل مغامرة حقيقية لمن يرغبون في تناول لحوم غير تقليدية مثل لحم النعام ولحم الحمار الوحشي وكل هذه الأنواع من اللحوم تأتي من ناميبيا، كما يقدم المطعم قائمة الولائم التي يقدم فيها مجموعة من الأطباق الخاصة تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية تناسب كل الأذواق.

وقائمة الشواء في المطعم هي القائمة الانتقائية ويطلق على كلمة الشواء في جنوب أفريقيا براي braai وهو عادة اجتماعية في جنوب أفريقيا وبوتسوانا وناميبيا وليسوتو وسوازيلاند وزيمبابوي وزامبيا وتحمل اللحوم التي يتم شوائها نكهة مميزة ومختلفة عن مثيلاتها الإنجليزية، حيث يتم طهي اللحوم بالطريقة الكلاسيكية فوق موقد الشواء للحصول على أفضل مذاق للشواء لن تتذوق الا في هذا المطعم.

حلوى شاك زولو

كما يقدم المطعم للصغار قائمة المحاربين الصغار التي تقدم شراب عصير التفاح أو عصير الليمون أو البرتقال، والطبق الرئيسي في الوجبة من الأسماك ورقائق البطاطا والبازلاء أو لحم الأضلاع مع البطاطا أو البرغر مع البطاطا، ولا تنسى أطباق الحلوى من الأيس كريم وكعك الشوكولاتة مع الفانيليا مع الفراولة، وهي مجموعة من الأطباق المميزة في التحلية التي تحوز على إعجاب  الصغار والكبار، لذلك فهو وجهة لا تفوت في لندن.

المصدر

اترك رد