أغلى أنواع الآيس كريم في العالم

أغلى أنواع الآيس كريم في العالم

- ‎فيأخبار

مع اشتداد حرارة فصل الصيف يزيد الإقبال على الآيس كريم، وغالبًا ما يتوجه الأشخاص لمحل بيع الآيس كريم المفضل لديهم لتناول هذه الحلوى اللذيذة والمنعشة والتي غالبًا ما يكون سعرها في متناول اليد. ولكن إلى جانب هذه الأنواع يوجد عدد من الأنواع الأخرى التي تدخل تحت بند أغلى أنواع الآيس كريم في العالم، وقد قام موقع foxnews بعمل قائمة ليعطينا لمحة عما تبدو عليه أغلى أنواع الآيس كريم في العالم.

أغلى أنواع الآيس كريم في العالم

 

آيس كريم Strawberries Arnaud بمطعم Arnaud’s في نيو أورلينز

أغلى أنواع الآيس كريم

يعتبر هذا الآيس كريم أغلى أنواع الحلويات في العالم، حيث يباع بسعر 1.4 مليون دولار (حوالي 5.25 مليون ريال سعودي). وتجمع هذه الحلوى اللذيذة ما بين آيس كريم الفانيليا وقطع الفراولة مع صوص الشراب الفاخر، ويتم تزيينه بالبهارات والنعناع. وتقوم فرقة الجاز الموجودة بالمطعم بالعزف والغناء لتسليتك أثناء تناول هذه الحلوى الباهظة الثمن.

ويتم وضع هدية قيمة مع الآيس كريم عبارة عن خاتم من الماس الوردي بحجم 4.7 قيراط، وهو خاتم ينتمي للسيد “إرنست كاسل” وهو تاجر بريطاني كان يعيش في منتصف القرن التاسع عشر.

 

آيس كريم The World’s More Expensive Most Expensive Ice Cream Sundae بمتجر Three Twins Ice Cream في جبل كليمنجارو بتنزانيا

ثاني أغلى آيس كريم

يباع هذا الآيس كريم بسعر 60000 دولار (حوالي 225000 ريال سعودي)، ويتم صنعه يدويًا باستخدام الجليد من قمة جبل كليمنجارو في تنزانيا. ويقوم بصنعه واحد من مؤسسي متجر Three Twins Ice Cream، وقد قام بصنعه في محاولة منه لرفع الوعي تجاه ذوبان الأنهار الجليدية والتي من المتوقع أن تختفي خلال العشر أو الـ 15 سنة القادمة.

ويتم تقديم الآيس كريم مع تذكرة رحلة لتنزانيا على الدرجة الأولى بالطائرة، إقامة في فندق خمس نجوم، رحلة لتسلق الجبل مخصصة للشخصيات المهمة وهدية تذكارية عبارة عن تي شيرت مصنوع من القطن العضوي.

 

آيس كريم The Frrrozen Haute Chocolate بمطعم Serendipity 3 في نيويورك

أيس كريم مثلج

يباع هذ الآيس كريم بسعر 25000 دولار (حوالي 93750 ريال سعودي)، ويتم صنعه باستخدام آيس كريم شكولاتة مصنوع من 28 نوع من أغلى وأغرب حبوب الكاكاو، ثم يتم تغطيته بحوالي 5 جرامات من الذهب عيار 23 الصالح للأكل. ويتم إضافة الكريما المخفوقة فوق الآيس كريم والمزيد من الذهب الصالح للأكل، ويقدم معه حلوى الترفل La Madeline au Truffle التي يصنعها صانع الشكولاتة الشهير Knipschildt.

ويتم تقديم الآيس كريم في كأس مزين بالذهب الصالح للأكل وسوار من الذهب عيار 18، بالإضافة إلى ماسة بيضاء 1 قيراط في قاعدة الكأس.

 

آيس كريم The Victoria Ice Cream بفندق Langham في شيكاغو

Victoria Ice Cream

يتم بيع هذا الآيس كريم بمبلغ 1000 دولار (حوالي 3750 ريال سعودي)، ويتم تقديمه في وعاء من الكريستال مع الشراب الفاخر. ويحتوي على آيس كريم شكولاتة وآيس كريم فانيليا مصنوع من الشراب الفاخر، ويتم تزيين الآيس كريم بمختلف الإضافات مثل الكراميل المملح، الفول السوداني المكرمل، قطع من الشكولاتة الداكنة، الكريما المخفوقة، صوص الفودج وتاج من الشكولاتة المذهبة. ويتم نثر الذهب الصالح للأكل عيار 24 قيراط مع ورقة ذهبية صالحة للأكل.

 

آيس كريم The Golden Opulence Sundae بمطعم Serendipity 3 في نيويورك

الآيس كريم الذهبي

يُباع هذا الآيس كريم بمبلغ 1000 دولار (حوالي 3750 ريال سعودي)، وقد تم ابتكاره عام 2004 للاحتفال بالعيد الخمسين للمطعم. ويتكون من آيس كريم حبوب الفانيليا وآيس كريم الشكولاتة المزين بورقة ذهبية صالحة للأكل عيار 23 قيراط، فواكه مسكرة، كمأة (الفقع)، أزهار مذهبة مصنوعة من عجينة السكر وعجينة اللوز.

ويحتوي الآيس كريم أيضًا على حلوى الكافيار المميزة التي يصنعها المطعم من شراب الحمضيات، ويتم تقديمه في كأس زجاجي. وإذا كنت تملك المال الكافي وترغب في تناول هذا الآيس كريم فيجب عليك الحجز المسبق قبل الموعد بـ 24 ساعة.

 

آيس كريم Mauboussin Mega Sundae بمطعم Bagatelle في نيويورك

آيس كريم موبيسون

يُباع هذا الآيس كريم بمبلغ 1000 دولار (حوالي 3750 ريال سعودي)، ويحتوي على آيس كريم فانيليا مغطى بالكريما المخفوقة، حلوى ترفل الشكولاتة، حلوى الماكرون الفرنسية وورقة ذهبية صالحة للأكل.

ويشمل هذا الآيس كريم على قطع من البراونيز بالشكولاتة الداكنة مغطاة بالذهب الصالح للأكل عيار 24 قيراط، وصوص الشكولاتة مع الشراب الفاخر. ويأتي الآيس كريم مع خاتم بسعر 590 دولار (حوالي 2200 ريال سعودي) من شركة المجوهرات الفرنسية Maubossin مصنوع من الذهب الأبيض، الصلب الأسود والماس.

 

المصدر

اترك رد