8 من أفضل المطاعم في موناكو

8 من أفضل المطاعم في موناكو

- ‎فيمعلومات

وفقا لما قاله Alexis Nicosia النصف إيطالي – فرنسي الأصل عن موناكو أن مجرد التواجد بها هو في حد ذاته سعادة حقيقة.

فلقد اعتبر Nicosia موناكو منزله، وقد قام وهو بسن الثامنة عشر بفتح أول مطعم له وأسماه Gia Cafe وهو يقع في لو كاي دي برينس.

(Le Quai Des Princes) حيث أنه لاحظ أن معظم السياح والمحليين بعد تناول غدائهم يظلون جالسين في نفس المكان ويستمتعون باحتساء شرابهم ويقول أنها أفضل طريقة لقضاء وقت الظهيرة في موناكو.

وقد قام Nicosia   بفتح مطعمه الثاني وبالرغم من أنه الآن يعيش في سنغافورة إلا أنه مازال يدير مشاريعه في تقديم الطعام والشراب في Lion City فهو يدير فيها مطعمه الخاص ويدعى Copper Restaurant والبار الخاص به ويدعى Oyster Bar.

ولذلك فقد اسدى الينا بعض النصائح حول أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في موناكو من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان إلى المقاهي العصرية التقليدية التي تتميز بذوقها سواء الفرنسي أو الإيطالي أو حتى الآسيوي.

وسوف نستعرض الآن أفضل المطاعم فى موناكو تم ترشيحها لنا:

أفضل المطاعم في موناكو: فندق ومنتجع Blue Bay في مونتي كارلو

موناكو دى بلو

في المطعم هناك منظر رائع للبحر المتوسط حيث تشعر بالنسيم البارد الرائع بالإضافة الى الأطباق الرائعة التي يقدمها الشيف Marcel Navin الذي يجمع في أطباقه ما بين جذوره الهندية وفكره الخاص بسواحل البحر المتوسط. ويرجع حصول المطعم على نجمة ميشلان الى الأسلوب المبتكر للشيف في تقديم الطعام حيث يأخذك في جولة سحرية ما بين النكهات اثناء تناول الغداء، فهو يقدم الساغيتى بالبابايا الخضراء مع كمأة الباربونارا وبطة بنكهة الكاكاو الحار مع الخوخ المشوي . ويبلغ سعر الوجبة حوالي 180 يورو للشخص الواحد.

أفضل المطاعم في موناكو: مطعم  Alain Ducasse    في فندق في باريس

موناكو الين دوكسس

لقد افتتح هذا المطعم مجدد في ابريل الماضي بعد تجديده لمدة ثلاثة اشهر  فهو يمتاز بالخدمة الرائعة بالإضافة الى التقديم الرائع للطعام الذى يضيف الدفء إلى المكان ويشعر بالرغبة في تناول الطعام بشراهة.

ولقد صممت منيو جديدة على يد الشيف الرائع Dominique Lory و Alain Ducasse مستخدمين بها منتجات مذهلة ونكهة الريفيرا الرائعة التي تجعل من هذا المطعم مكان يستحق الزيارة. يستطيع الضيف هناك تناول الخبز الرائع المصنوع من كمأة القمح، بالإضافة الى الا طباق الرئيسية من لحم البقر الفرنسية المطهوة على الفحم المقدمة مع البصل والباذنجان مع الشمر والحمضيات المحلية اللذيذة. يبلغ سعر هذه الوجبة للفرد الواحد 310 يورو.

أفضل المطاعم في موناكو: مطعم La Vistamar في فندق الاريتاج

موناكو ارميتاج

إذا أردت الذهاب إلى هذا المطعم فعليك بالتأنق أولاً فيمكنك تناول الغداء على التراس حيث الاستمتاع بالمظهر الرائع للبحر. ففي هذا المطعم الحاصل على نجمة ميشلان يقدم   الشيف Joël Garault المنيو الخاص به والذي يتمحور حول تقديم المأكولات البحرية الطازجة والرائعة. ويمكنك الاختيار ما بين البوري الأحمر أو الدنيس المذهب الرأس مع قشر البرتقال وصلصة من هلام اللفت مع جراد البحر أو الكمأة. ويبلغ سعر هذا الطبق للفرد الواحد حوالي 130 يورو.

أفضل المطاعم في موناكو: Joël Robuchon مونت كارلو

موناكو روبيكون

يقع هذا المطعم في فندق Metropole في منتي كارلو ويمتاز هذا المطعم بمفهوم المطبخ المفتوح. ولقد حصل هذا المطعم على عدد نجمتان ميشلان لتقديمه الطعام الرائع بمكوناته الرائعة على طراز البحر المتوسط. وملحق به مخبز منزلي يقدم الخبز الطازج والمعجنات.

وبالرغم من ذلك فان الطبق الموصى به هناك هو صلصة الطماطم وتعد هذه أفضل بداية في موناكو فيمكنك أن تشعر بالمذاق الرائع وتدرج النكهات في فمك واللذة الحقيقية في تناولها. ويبلغ قيمة تناول الغداء في هذا المطعم للفرد الواحد حوالي 199 يورو.

أفضل المطاعم في موناكو: مطعم Yoshi

موناكو يوشى

يعتبر هذا المطعم هو أول مطعم ياباني للشيف Joël Robuchon الذي يعمل في فندق Metropole ويعتبر ثاني مطعم له في هذه المنطقة. ويحتوي المطعم على بار للسوشي بالإضافة الى مساحة واسعة خضراء للجلوس فيها على الطراز الياباني.

ويشتهر بتقديم الطعام الصحي والعصري حيث أطباق كبد الأوز وثعبان البحر المشوي ورا فيولى جراد البحر ويبلغ سعر الوجبة للفرد حوالي 199 يورو.

أفضل المطاعم في موناكو: مقهى Sass

موناكو ساس

هذا المقهى هو مكان رائع للزيارة قد يكون مزدحما قليلا ولكنه مثير للغاية ويتجدد باستمرار إذا أردت أن تتناول الغداء فعليك أن تختار منطقة أنيقة مع قائمة من المأكولات الإيطالية التقليدية الرائعة، وبعد تناولك الغداء فإن مقهى Sass يتحول الى ملهى ليلى حتى يستطيع الناس الرقص والاستمتاع بوقتهم.

أفضل المطاعم في موناكو: مطعم Bouchon

موناكو بونشى

وهو مطعم على الطراز الفرنسي حيث يذهب اليه العامة في موناكو. فهذا المطعم يطبع عليه جو الحانة النموذجية والطاولات الرخام والكراسي الخشبية والمقاعد ذات الجلد الأحمر ويرحب المطعم كل يوم من الساعة السادسة بالضيوف مع تقديم مجموعة رائعة من الأطباق والمشروبات.

مع تقديم البيض مع الفطائر الكلاسيكية والخبز المحمص والسلمون المدخن في عطلة نهاية الأسبوع.

أفضل المطاعم في موناكو: مطعم Cipriani

موناكو سيبرين

وهو مطعم إيطالي يمتاز بالتصميم الرائع والفريد بداية من الحائط المزخرف كما القصور الى الأرضية التي تشبه البلاط الملكي فهو يمنحك الشعور الملكي والرقى بالإضافة الى النادي الخاص به الذي يحتوي على بار خاص يطل على التراس ذات مظهر فريد ويقدم مجموعة من المشروبات المختارة والسيجار الفاخر.

وبذلك نكون قد استعرضنا بعض من أفضل المطاعم في موناكو

المصدر

اترك رد