8 مطاعم يفضلها الرئيس أوباما

8 مطاعم يفضلها الرئيس أوباما

- ‎فيمعلومات

في الوقت الذي يتقرر فيه مصير الكثير من أعضاء الكونجرس وأعضاء مجلس الشيوخ، تلعب 8 مطاعم دور هام لتكون أحد النقاط الأساسية التي عليهم المرور بها أثناء حملتهم الانتخابية، حيث تشتهر هذه المطاعم بزيارة المشاهير اليها من السياسيين بصفة عامة والرئيس أوباما بصفة خاصة.

ايس كريم أوباما

مطعم Hamburg Inn NO 2

كوب قهوة

هو أحد المطاعم التي اشتهرت بها مدينة أيوا، وهو من الأماكن التي تلعب دور مهم في الحياة السياسية، فديكورات هذا المطعم تمتلئ بصور أشهر السياسيين والمشاهير، لهذا فلقد أثار حريق اندلع في هذا المطعم رعب الكثير من السياسيين الذين اعتبروا المطعم محطة أساسية في حملتهم الانتخابية.

المطعم أعيد افتتاحه من جديد في شهر سبتمبر، وهو الآن يستعد لاستقبال المرشحين والمشاهير، كما استضاف من قبل أوباما، ومن أشهر مرشحي هذا العام هيلاري في حملتها الانتخابية للرئاسة لعام 2016، وقد اشتهر المطعم بحبوب القهوة الخاصة به مع الوجبات المميزة.

مطعم سيلفيا Sylvia’s Restaurant

مطعم سيلفيس

الكثير من مرشحي الرئاسة والسياسيين الذين استفادوا من مطعم سيلفيا أثناء حملتهم الانتخابية، حيث لعب مطعم سيلفيا الذي يقع في مدينة نيويورك دورا هاما في حملة بوب دول، جاك كيمب وبالتأكيد هو أحد المطاعم التي لعبت دورا هاما في حملة أوباما الانتخابية الأولى، وقد اشتهر المطعم بأطباقه ذات المذاق الرائع، الى جانب الأطباق النباتية الخاصة به.

مطعم بلو باني Blue Bunny Ice Cream Parlor

مطعم بلو باني

هو أحد المطاعم المخصصة للآيس كريم في لوس أنجلوس، حيث يلعب الآيس كريم في هذا المطعم بشكل خاص دوراً في جولات الحملات الانتخابية، لذلك أيضا كان محطة رئيسية للرئيس أوباما، كما أن موقع المطعم في قلب ساحة المعارك الإنتخابية في لوس أنجلوس، جعله مقصد لكثير من المرشحين والسياسيين أيضاً أمثال ميت رومني، جون ماكين، مايك هوكابي وجون إدواردز، حيث اشتهر بعضهم بنكهات وعادات خاصة في الآيس كريم مليئة بالسكريات والفراولة وتحتاج بالتأكيد الى التغيير.

مقهى Versailles  مطعم يفضله الرئيس أوباما

مطعم سيلفيس

هو أحد المقاهي الكوبية التي اشتهرت أيضا بزيارة مشاهير السياسة والمرشحين للرئاسة ومن بينهم أوباما بالتأكيد، ويقع هذا المقهى في ميامي، وأثناء الجولات الانتخابية لكل من جون ماكين، ميشيل باخمان، ونيوت غينغريتش كان هذا المقهى الكوبي محطة رئيسية لهم.

وقد وصف أحد المحللين السياسيين مقهى Versailles أنه أحد المحطات المحورية في مدينة فلوريدا، التي تنبض بالحياة والتنافس دائما أثناء الحملات الانتخابية، كما اشتهر المقهى بمجموعة من أفضل السندوتشات الكوبية التي يقدمها لزواره.

مطعم بيتزا رانش Pizza Ranch

مطعم بيتزا رانش

لا يمكن أن تذكر أشهر المطاعم المفضلة لأوباما وأشهر السياسيين، إلا وكان مطعم Pizza Ranch أحد هذه المطاعم، فهو من المطاعم ذات الفروع المتعددة في الولايات المتحدة، وقد وصف بأنه أحد النقاط الساخنة للمرشحين الرئاسيين، وبشكل خاص المرشحين الجمهوريين، الذين كان أشهرهم مايك هاكابي الذي اعتاد زيارة سلسة هذه المطاعم أثناء حملته الانتخابية لإقناع الناخبين.

لعب المطعم أيضا دور كبير في حملة أوباما الانتخابية في عدة مواقع، كما سيكون له دور كبير في الحملات الرئاسية القادمة التي تستهدف عاشقي البيتزا وعملاء هذا المطعم في 2016.

مطعم مادير MADER’S RESTAURANT

مطعم مادرز

يستهدف هذا المطعم شريحة محددة من البيروقراطيين، وهو من مطاعم مدينة ميلووكي وقد حصل على شهرته منذ فترة طويلة ترجع الى الرئيس كينيدي، الى جانب الرئيس فورد ريغن، وهو من المطاعم التي كان لها زيارة أيضا من الرئيس أوباما في حملته الانتخابية.

مطعم بات كينج Pat’s King of Steaks

مطعم بات كينج

من مطاعم فيلادلفيا التي حرص الرئيس أوباما أن تكون محطة رئيسية في حملته الانتخابية الأولى، كما كان من المطاعم المفضلة للرئيس بيل كلينتون أيضا، فقد حرص على زيارته 3 مرات في جولته الانتخابية.

اختيارات المرشحين في هذه المطاعم أيضا تؤثر في حملاتهم الانتخابية، فلقد ثار الكثير من الجدل بعد اختيار جون كيري شطيرة الجبن السويسري في مطعم بات، مما ترتب عليه الكثير من السخرية وخسارة سريعة للتصويت في هذا المكان.

مقهى Adams Street Espresso & Soda Shoppe

مقهي ادم ستريت

من المقاهي التي اشتهرت في لوس انجلوس في كريستون ورغم أنه من المقاهي حديثة العهد، حيث تم افتتاحه في 2010، الا أنه أصبح من المحطات الرئيسية في الحملات الانتخابية، حيث لعب دور بالغ الأهمية في حملات أربع من المرشحين الرئاسيين ومن بينهم أوباما، بل أن المقهى يبدأ خلال الفترة الحالية بالاستعداد للأفواج والجمهور الذي يعشق المشروبات الساخنة من القهوة أو الباردة في هذا المطعم، مع الاستعداد للحملات الانتخابية الرئاسية لعام 2016.

المصدر

 

اترك رد