أجمل مطعم في العالم

أجمل مطعم في العالم

- ‎فيمعلومات

افتُتح مطعم German Gymnasium في نوفمبر 2015، في لندن، وتمت الإشارة إليه بـ “أجمل مطعم في العالم” نظرًا لما يحويه من تصاميم معمارية مميزة، واستحق المطعم جائزة Restaurant & Bar Design Awards. وهي الجائزة التي تبحث الآن لعامها الثامن عن أجمل المطاعم عالميًا، مثل مبنى King’s Cross الذي تم انشاؤه في عام 1864.

تعرف على أجمل مطعم

تعرف من خلال الصور الموجودة أدناه على التصميم المميز داخل مطعم German Gymnasium، وسبب اختياره كـ أجمل مطعم في العالم.

german gymnasium restaurant

يقع مطعم German Gymnasium في مبنى Grade II listed، بين محطة King’s Cross ومحطة St Pancras العالمية، والتي تم تصميمها من قِبل المهندس المعماري Edward Gruning في عام 1864. وكان المبنى يُعتبر أول صالة ألعاب رياضية تُبني لهذا الغرض في إنجلترا، حيث كانت تُعد موطنًا لدورة الألعاب الأوليمبية التي تُقام في الأماكن المغلقة لأول مرة على الإطلاق في عام 1866.

مقهى أجمل مطعم

قبل افتتاح مطعم German Gymnasium، كان يُستخدم كمنطقة تخزينية، مكتبية ومعرض لعرض الأعمال الفنية. أما الآن، يضم المطعم شرفة فاخرة في الهواء الطلق، مكان مُخصص لبيع الحلوىات والمعجنات، ومقهى ضخم مفتوح طوال اليوم.

%d8%a8%d9%87%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85

تم تصميم المطعم من قِبل شركة كونران وشركاه، ويحتوي المطعم على سقف مذهل لا يزال يحتفظ بمعالمه الأصلية، ممزوجة مع بعض التفاصيل الحديثة، والتي تُشبه الطراز الفيكتوري.

قاعة الطعام

يُقدم الطابق الأول من المطعم الفرصة للضيوف للاستمتاع ببعض الأطباق الأوروبية، والتي تُعد بواسطة الطاهي الألماني، بجورين واثموث، فضلًا عن تقديم قائمة من المشروبات الأوروبية يمكن للزبائن الاستمتاع بها أثناء تبادل الحديث.

طاولات الطعام

يساعد الضوء الطبيعي، الأعمدة، والمدخل الفيكتوري للمقهى الضخم في جعل مطعم German Gymnasium المكان المثالي للاستمتاع بالتقاليد الألمانية، والتي تتمثَّل في تناول نوع مُخصص من القهوة والحلوى في تمام الساعة الرابعة مساءًا. في هذا الوقت يتم تقديم بعض الكيك والمعجنات للزبائن.

وأخيرًا، عند زيارتك لمطعم German Gymnasium، ستحصل على الفرصة لتجربة العديد من المشروبات اللذيذة والفريدة ذات السعرات الحرارية المنخفضة، حيث يوجد مجموعة متنوعة من المشروبات في القائمة. يمكنك تناول مشروبك المفضل أثناء سماع الموسيقى المميزة في أيام الخميس والسبت.

 

المصدر

اترك رد