أفضل أماكن بيع الحمص في نيويورك

أفضل أماكن بيع الحمص في نيويورك

- ‎فيتقارير

أماكن بيع الحمص في نيويورك

افتتاح مطعم الطاهي “مايك سولومونوف” الذي يقوم بتقديم مختلف أطباق الحمص فقط في فيلادلفيا يثبت أن الطهاة الأمريكيين أصبحوا مهتمين أكثر بأطباق الغموس الشامية، وفي الواقع لقد زاد انتشار هذا الغموس اللذيذ في العديد من مطاعم نيويورك مؤخراً، حيث يتم تقديم حمص بالكمأة في مطعم Claudette، حمص بفلفل الهالبينيو الحار في مطعم Empéllon Cocina، وحمص بالشمندر في مطعم Maman، وهذه هي أفضل أماكن بيع الحمص في نيويورك.

 

أفضل أماكن بيع الحمص في نيويورك

 

الحمص بالجزر المشوي

حمص بالجزر المشوي

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Bar Sardine بسعر 10 دولارات أي حوالي 37.5 ريال سعودي، وهو طبق جديد بالقائمة مكون من الجزر المشوي، الحمص وصوص السريراتشا الحار، ويعتبر غموس لذيذ يفضل تناوله مع شطائر البرجر بالمايونيز.

 

الحمص بفلفل الهالبينيو الحار

حمص بفلفل الهالبينيو

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Empéllon Cocina بسعر 10 دولارات أي حوالي 37.5 ريال سعودي، حيث يقوم الطاهي “أليكس ستوباك” بدمج الفاصوليا السوداء مع الكريما، الجبن وحمص ناعم بالفلفل الحار.

 

الحمص الأسود

 

black hummus

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم wd~50 كجزء من قائمة التذوق والتي تأتي بسعر 90 دولار أي حوالي 337.5 ريال سعودي، وهناك العديد من الأسباب التي تدفعك لتجربة هذا المطعم فهذا الغموس مكون من مجموعة من المكونات الغير تقليدية مثل جزء من معدة الخروف، حمص أسود، حمص عادي، كرز وخيار، لذا فالمطعم يعتبر من أماكن بيع الحمص التي تقدم أغرب الأنواع.

 

الحمص بالفول الأبيض والمريمية

حمص بالمريمية

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Kingside بسعر 12 دولار أي حوالي 45 ريال سعودي، حيث يمكنك الاستمتاع بالحمص الرائع من صنع الطاهي “مارك مورفي” والذي يتم تقديمه مع الزيتون والخبز المسطح الدافئ.

 

الحمص بالشمندر

حمص بالشمندر

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Maman بسعر 6 دولارات أي حوالي 22.5 ريال سعودي، ويتم تغيير أصناف القائمة يومياً في هذا المقهى الفرنسي الجديد، وهناك بعض الأصناف المميزة مثل الكروستيني، الحمص بالشمندر وطبق جبن الريكوتا المميز.

 

الحمص المطحون

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Balaboosta بسعر 9 دولار أي حوالي 33.75 ريال سعودي، حيث تقدم الطاهية “أينات أدموني” حمص طازج مع الطحينة، الثوم المشوي وخبز الزعتر. ويتم تقديم مسبحة الحمص مع البيض المسلوق، حبوب الحمص، فلفل جالبينيو الحار وصوص حار أخضر.

 

حمص بالكمأة

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Claudette بسعر 18 دولار أي حوالي 67.5 ريال سعودي، حيث يتم تقديم طبق الـ Pain Tunisien المكون من الخبز المسطح الدافئ (المفرود) بالثوم مع الحمص بالكمأة.

 

الحمص بلحم الحمل

حمص بلحم الحمل

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Tanoreen بسعر 12 دولار أي حوالي 45 ريال سعودي، حيث تقدم الطاهية “راوية بشارة” حمص مع قطع لحم الحمل، الصنوبر وزيت الزيتون للإفطار.

 

حمص مع اللفت المخلل

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Mile End كجزء من قائمة تذوق لأصناف دول حوض البحر المتوسط بسعر 40 دولار أي حوالي 150 ريال سعودي، حيث يقدم الطاهي “ألي سوسمان” في فرع مانهاتن أطباق تشمل غموس حمص قابل للدهن مع خبز البيتا، واللفت، مخلل البنجر، الطماطم المطهية وسلطة الفلفل.

 

حمص بالفول

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Mimi’s Hummus بسعر 9 دولارات أي حوالي 33.75 ريال سعودي، وقد تم تسمية المطعم علي اسم أهم الأطباق المقدمة وهو الحمص، ويمكنك أن تجد العديد من أطباق حمص مميزة مثل حمص بالمشروم مع هريس البصل بالكمون، طحينة حمص مع صوص الليمون والثوم وحمص باللحم المفروم مع الصنوبر.

 

طبق Zizi Hummus

حمص مع الخضروات المشوية

يتم تقديم هذا الطبق في مطعم Zizi Limona بسعر 16 دولارات أي حوالي 60 ريال سعودي، ويتكون طبق العشاء في هذا المطعم من خضروات مشوية مع غموس حمص. وللإفطار يمكنك طلب مسبحة حمص، باذنجان دافئ، بيض مسلوق وطحينة.

 

المصدر

مصادر الصور: 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8

اترك رد