أفضل الأطباق الصحية في سلسلة تشيليز

أفضل الأطباق الصحية في سلسلة تشيليز

- ‎فيمعلومات

الأطباق الصحية في سلسلة تشيليز

عندما تقرر تناول الأطباق الصحية فهذا لا يعني التوقف عن تناول الطعام في تشيليز، بالطبع أغلب قائمة الطعام لدى سلسلة تشيليز غير صحية لكن هناك عدد قليل من الخيارات التي قد تساعدك في المحافظة على صحتك إذ يمكن اعتبارها طعامًا صحيًا، ويجب أن نضع في اعتبارنا أن المقصود بكلمة “صحية” أي أطباق تحتوي على نسبة عالية من البروتين وكمية معتدلة من السعرات الحرارية، والكربوهيدرات والدهون لذا نستعرض معكم أفضل الأطباق الصحية على قائمة الطعام بسلسلة تشيليز.

 

أفضل طبق مقبلات صحية في سلسلة تشيليز

أجنحة الدجاج المدخنة

أجنحة الدجاج المدخنة تعتبر أفضل خيار للمقبلات المقلية على قائمة الطعام بسلسلة تشيليز، وتحتوي على 560 سعرة حرارية و55 جرام من البروتين.

 

أفضل حساء صحي في سلسلة تشيليز

حساء الدجاج

حساء الدجاج الجنوبي الغربي هو أفضل اختيار عندما يتعلق الأمر بالأطباق اللذيذة والصحية، حيث تحتوي على 230 سعر حراري و9 جرام من البروتين.

 

أفضل سلطة صحية في سلسلة تشيليز

سلطة بحر الكاريبي

لا تكون السلطات دائمًا خيار صحي، لكن سلطة البحر الكاريبي مع الروبيان المجفف من سلسلة تشيليز تعتبر صحية أكثر من غيرها من الخيارات الأخرى، فهي تحتوي على 620 سعر حراري و27 جرام من الدهون، وكبديل للمأكولات البحرية بهذا الطبق يمكنك اختيار الدجاج، والتي تحتوي على 720 سعر حراري فقط و36 جرام بروتين.

 

أفضل ساندوتش صحي بسلسلة تشيليز

healthy chicken sandwitch

مقولة أن كل شيء مشوي هو الأفضل حقيقية، فهذا الساندوتش يحتوي على دهون وسعرات حرارية أقل بكثير من باقي السندوتشات المقدمة في السلسلة، حيث يحتوي على 710 سعر حراري، 36 جرام من الدهون و48 جرام من البروتين.

 

أفضل ساندوتش برجر صحي

أفضل ساندويتش برجر

ساندوتش البرجر عادةً ما تكون سعراته الحرارية مرتفعة وذلك بسبب الخبز والجبن، لكن ساندويتش Old Timer هو الخيار الصحي الأفضل لك، فهو يحتوي على 770 سعر حراري، 45 جرام من الدهون و44 جرام من البروتين.

 

أفضل الأطباق المكسيكية الصحية الطازجة

دجاج المارغريتا بخلطة الكينوا

الأطباق المكسيكية الطازجة مليئة بالبروتين، وطبق دجاج المارجريتا بخلطة الكينوا المكسيكي يحتوي على 860 سعر حراري و58 جرام من البروتين، لذا إذا كنت تبحث عن وجبة غداء دسمة وصحية فهذا الطبق هو ما تبحث عنه.

 

أفضل تاكو صحي طبق الدجاج بصوص الرانشيرو

دجاج بصوص الرانشيرو

هذا الطبق يحتوي على ثلاث شطائر تاكو لذيذة والتي يبلغ مجموع سعراتها 820 سعر حراري وتحتوي على 57 جرام من البروتين، ويتم تقديم هذا الطبق مع طبق جانبي من الفاصوليا السوداء يحتوي على 120 سعر حراري وجرام واحد من الدهون.

 

أفضل طبق أضلاع صحي

أفضل طبق ضلوع

في الغالب لا يتم اعتبار الأضلاع من الأطباق الصحية، لكن إذا كنت تصر على تناولها فطبق Dr. Pepper BBQ Half Rack هو الخيار الأفضل لك؛ حيث يحتوي على 460 سعر حراري و38 جرام من البروتين.

 

أفضل شريحة ستيك صحية

شريحة لحم الخاصرة

يحتوي طبق شريحة لحم الخاصرة والأفوكادو المشوي على شريحة لحم مشوية تزن 170 جرام، وتحتوي على 420 سعر حراري فقط، 39 جرام من البروتين و20 جرام فقط من الدهون، ويعتبر من الخيارات الخفيفة واللذيذة والصحية في نفس الوقت.

 

أفضل طبق دجاج صحي

مانجو تشيلي تشيكن

الدجاج هو أفضل اختيار عندما تحاول تناول الأطباق الصحية، وما يميز طبق مانجو تشيلي تشيكن هو قطع المانجو الحارة والإضافات الأخرى التي تجعل منه طبق شهي جدًا، كما أن هذا الاختيار تم وضعه في القائمة ضمن جزء “الخيارات الخفيفة”، ويحتوي على 510 سعر حراري و38 جرام من البروتين.

 

أفضل طبق سمك صحي

سمك السلمون الحار

هناك خيار آخر في القائمة ضمن جزء “الخيارات الخفيفة”، وهو سمك السلمون اللذيذ بصوص فلفل البوبلانو الحار، وهو يحتوي على 590 سعر حراري و48 جرام من البروتين.

 

المصدر

اترك رد