تاكو بيل يصدر شطيرة جديدة بحشوة الشيتوس

تاكو بيل يصدر شطيرة جديدة بحشوة الشيتوس

- ‎فيأخبار

تاكو بيل

لم تعد مطاعم تاكو بيل Taco Bell تبتكر في الشطائر الجديدة التي تقدمها في الفترة الأخيرة، حيث في الفترة الأخيرة قاموا بإصدار شطيرة جديدة بغلاف من الدوريتوس المقلي Dorito-fying. ولكن من ذلك الحين لم يكن هناك محاولات لعمل شطيرة تعطي مثل هذا المذاق الرائع، حيث أن الإصدارات الأخيرة كـ تاكو Fritos tacos، مشروب Starburst drinks، وقهوة Cinnabon coffee لم يلاقوا نفس النجاح. ويبدو أن استرتيجية الشركة للمضي قدماً هو استمرار استغلال قائمة Frito-Lay’s chip التي تستخدم أنواع المقرمشات كبطاطس ليز، الشيتوس، ومقرمشات فريتو.

منتج تاكو بيل الجديد

cheetos crunch wrap taco bell

فقد أعلنت السلسلة منذ بضعة أيام عن منتجها الجديد Cheetos Crunchwrap Slider، وهو متوافر فقط في كندا والتي تم وضع الشيتوس مؤخراً على قائمتها ولكن من نوع الشيتوس بالجبن الشيدر وفلفل الهالبينيو بدلاً من الشيتوس الحار Flamin’ Hot، وقد تم وضع الشيتوس في غلاف مقرمش. ومن المعتاد أن يكون سعر شطائر Crunchwrap Slider حوالي دولار واحد، ولكن هذه الشطيرة التي تحتوي على كمية قليلة من الشيتوس الرخيص الثمن ستكلف العملاء أكثر من دولار إضافي.

ومن الواضح أن تاكو بيل تعجز حالياً عن إبتكار أصناف جديدة لتجذب الزبائن، مما يجعلنا نعتقد أنها من الممكن أن تقوم بوضع بعض البهارات داخل شطيرة وبيعها كشطيرة جديدة.

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد