صوص الماتشا في عبوات صغيرة ابتكار ياباني جديد

صوص الماتشا في عبوات صغيرة ابتكار ياباني جديد

- ‎فيأخبار

طعام بصوص الماتشا

يعتقد العديد من الناس أن اليابانيين لديهم بنية جسم رقيقة بالمقارنة مع باقي العالم، وحتى مع تلك الصورة في الاعتبار فهم يفضلون تناول الأرز في معظم أكلاتهم. ولكن مع الاتجاهات الحديثة للصحة والوجبات الغذائية فضلاً عن تأثير الدول الغربية، اتجه العديد من اليابانيين نحو خيار مختلف وهو تناول المزيد من الخبز.

matcha spread

في حين أن الخبز نفسه يعتبر وجبة خفيفة شعبية في اليابان، لكن قد يصبح تناولة بدون إضافات كل يوم ممل. وقد تكون بعض الإضافات مرتفعة السعرات الحرارية، ويمكن استخدام أنواع المربى كبديل، ومع وجود العديد من النكهات للاختيار من بينها، قد ترغب في تجربة نكهة يابانية مثل ماتشا.

صوص الماتشا Verde والكريما بنكهة الحليب

بان كيك الماتشا

تعتبر نكهة الماتشا (الشاي الأخضر) من النكهات المحببه في اليابان وليس من الغريب أن نجدها كصنف طعام، وقد تكون سمعت عن البان كيك بالمالتشا عندما أصبح منتج رائج في كيوتو اليابانية وبدأت العديد من المحلات في بيعها. وقد أصدرت شركة Verde مؤخراً عبوة صغيرة سهلة الاستخدام تجمع ما بين صوص الماتشا الكثيف وكريما بنكهة الحليب.

العبوة

تجربة مزيج من صوص الماتشا Uji matcha الكثيف والشوكولاته البيضاء يترك مذاق من النكهات الحلوة والمرة على براعم التذوق، وتماما مثل الأصناف الأخرى التي أصدرتها Verde، فأن النكهة الجديدة ستكون في عبوة سهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان. وأيضاً فأن الخبز ليس هو الخيار الوحيد لاستخدام صوص الماتشا والكريما بنكهة الحليب، حيث يمكن مزجها ودهنها على جميع الأطعمة المحببة إليك.

ويتم صنع العديد من المنتجات بصوص الماتشا مثل الأيس كريم، الحلويات أو الشاي، وأصبح المنتج الجديد متوفر للبيع منذ 19 فبراير.

المصدر

اترك رد