مقهى لشكولاتة نوتيلا في سيدني

مقهى لشكولاتة نوتيلا في سيدني

- ‎فيتقارير

دونات بشكولاتة نوتيلا

قد تكون شاهدت على الأنترنت في الشهور الأخيرة الدونات المحشو بشكولاتة نوتيلا والمعرف باسم Tella Balls، فقد كان الجميع قد انبهر بمخفوق الشكولاتة المزين بطبقة من الدونات الذي ابتكره “أكي دايكوس” صاحب مخبز Foodcraft Espresso and Bakery في مدينة أريكسنفيل Erskineville في أستراليا.

بان كيك

وقد أعلن “أكي” عن خطة لافتتاح مقهى الحلويات Tella Balls Dessert Bar في أكتوبر الماضي عند تلة Dulwich، وقد تم افتتاحه مؤخراً وانبهر الجميع بمنتجاتهم.

أكثر من مجرد شكولاتة نوتيلا

براونيز

وقال “أكي” لموقع BuzzFeed Life أن متجر Tella Balls ليس فقط للحلويات بشكولاتة نوتيلا، ولكنه متجر لعدد من الحلويات اللذيذة التي تم صنعها خصيصاً لتناسب الجميع.

وافل

ويضيف أن المكونات المستخدمة هي مكونات اعتاد الناس أكلها أثناء نشأتهم وأحبوها مثل شكولاتة مالتيزرز Maltesers، شكولاتة كيت كات، وبسكويت أوريو. وفي متجر Tella Balls يتم تحويل كل هذه النكهات اللذيذة لحلويات مثل البان كيك المغطاة بشكولاتة مالتيزرز.

بان كيك نوتيلا

والقائمة مليئة بالأصناف الحلوة المبتكرة مثل Tella Lasagna وهي تحتوي على طبقات من موس شكولاتة نوتيلا، الكريمة المخفوقة، وبسكويت الشكولاتة. ويمكنك شرائها وأخذها لتأكلها خارجاً، ولكن من الأفضل أكلها في المحل حيث يقدم معها كرة من الأيس كريم بحبوب الفانيليا.

ومن الأصناف المفضلة لـ “أكي” في القائمة هو Gelat-Dough، وهو مفهوم جديد للدونات ابتكرة في جولاتة في أوربا، فمذاقة يشبة الدونات بطعم الأيس كريم.

أيس كريم دوناتويوجد بالقائمة صفحة كاملة مخصصة لتشكيلة من الوافل البلجيكي، الكريب والبان كيك. ويمكنك طلب وافل Choc Art Waffle المغطى بالشكولاتة الذائبة.

حلويات نوتيلا

ويوجد أيضاً بان كيك two-stack Tella Trella، المكون من طبقتين من البان كيك المصنوعة من عجين البان كيك المخلوط بشكولاتة نوتيلا وطبقة من الشكولاتة ما بينهما. ويمكن أيضاً تذوق حلوى Cronut (عجينة كروسان مقلية مثل الدونات) مع الحليب مخفوق Cronut shakes، مع الكراميل المملح ومقرمشات البريتزل المملحة.

crounut shake

ولكل محبي الشكولاتة وشكولاتة النوتيلا يجب عليكم تجربة هذا المكان في المرة القادمة التي تزورون فيها أستراليا.

المصدر

اترك رد