أخطاء اتيكيت فادحة لن تغفر لك عند تناول الطعام في هذه الأماكن

أخطاء اتيكيت فادحة لن تغفر لك عند تناول الطعام في هذه الأماكن

- ‎فيمعلومات

أخطاء اتيكيت فادحة

في بعض الأحيان قد يتجنب البعض الذهاب للمطاعم بسبب شعورهم أنهم يرتكبون بعض الأخطاء في المطعم التي تلفت إليهم الأنظار، حيث يرتكب البعض أحياناً أخطاء اتيكيت فادحة في بعض الأماكن وهم لا يدركون ذلك. لذا قام موقع thrillist بوضع قائمة تحتوي على أخطاء اتيكيت فادحة يجب تجنبها أثناء تناول الطعام في بعض الأماكن.

أخطاء اتيكيت فادحة يجب تجنبها

 

لا تضع الكاتشب على الهوت دوج في شيكاغو

hot dog

يمكنك تناول الكاتشب مع البطاطس المقلية، ولكن لا يمكنك بأي حال من الأحوال طلب إضافة الكاتشب للهوت دوج في شيكاغو والتي تعتبر عاصمة الهوت دوج في العالم. حيث يمكن طلب إضافة المستردة، المخلل، الفلفل الحار أو اللحم المقدد ولكن لا تقُم أبداً بطلب إضافة الكاتشب.

 

لا تطلب ستيك اللحم المطهو جيداً في أي مكان

ستيك

حيث أن زيادة طهي اللحم قد تقلل من جودته، ومن الأفضل طلب الستيك متوسط الطهي.

 

لا تستخدم الشوكة والسكين مع البيتزا

بيتزا

لا يتم استخدام الشوكة والسكين في تقطيع البيتزا إلا في إذا كانت البيتزا سميكة.

 

بعض التصرفات الخاطئة في مطاعم السوشي

سوشي

في مطاعم السوشي يجب عليك تجنب حك عيدان تناول الطعام ببعضها، تجنب خلط معجون الوسابي مع صلصة الصويا خاصة إذا كان المطعم يقوم بصنع الوسابي الطازج وأيضاً تجنب وضع صلصة الصويا على لفائف السوشي maki والتي يتم تقديمها مع تشكيلة خاصة من الصوص.

 

لا تقم بغمس الطعام في الصلصة مرتين متتاليتين

صلصة

غمس الطعام في الصلصة مرتين متتاليتين يعتبر من الأخطاء الفادحة التي تثير ضيق من يتناول الطعام معك، فمثلاً لا يجب أن تعيد غمس البطاطس في الصوص بعد أخذ قضمه منها.

 

لا تطلب الجبن السويسري على ساندوتش اللحم بالجبن من فيلادلفيا Philly cheesesteak

ساندوتش

في فيلادلفيا يمكن صنع ساندوتش اللحم بالجبن Philly cheesesteak باستخدام جبن البروفلون أو الجبن الأمريكي، ولكن لا يمكن بأي حال من الأحوال طلب الساندوتش بالجبن السويسري.

 

استخدم يدك اليمنى عند تناول الطعام الأثيوبي

طعام أثيوبي

يعتبر الطعام الأثيوبي من الأطعمة اللذيذة، ويعتبر خيار جيد للأشخاص النباتيين. ويعتمد الأكل الأثيوبي على تناول الطعام باليد باستخدام خبز مسطح يُدعى إينجيرا والذي يتم تقطيعه بالأيدي، ولكن لا يجب بأي حال من الأحوال تقطيعه وتناول الطعام باليد اليسرى فهذا يعتبر سوء تصرف.

 

المصدر

اترك رد