مطعم آلي في سان فرانسيسكو ينتج 400 برجر في الساعة

مطعم آلي في سان فرانسيسكو ينتج 400 برجر في الساعة

- ‎فيأخبار

برجر في مطعم ألي

منذ عدة أعوام قامت شركة ناشئة تُدعى Momentum Machines بالإعلان عن اختراعها لروبوت يقوم بتقليب البرجر سيُحدث تغير هائل في عالم الوجبات السريعة، وأوضحت أن هذا الروبوت قادر على صنع 400 ساندوتش في الساعة مع تخصيص كل ساندوتش حسب رغبات الزبائن. وكانت الفكرة هي اختراع طابعة برجر شبيهة بطابعة Gutenberg printing press والتي ستسمح بالاستغناء عن العنصر البشري في المستقبل.

 

افتتاح أول مطعم آلي في سان فرانسيسكو

burger

ويبدو أن الشركة الآن على استعداد لافتتاح أول مطعم آلي تابع للشركة في سان فرانسيسكو، حيث تم الإعلان عن وظيفة شاغرة لمطعم في منطقة سوما، ويوضح الإعلان أن المطعم سيحتوي على الابتكار العالمي الجديد والعديد من التطورات التكنولوجية الأخرى التي تُمكن من صنع برجر لذيذ بسعر في متناول الجميع.
وفي مخطط للجهاز ظهر عام 2014 أُوضح أن الجهاز سيحتوي على مفرمة لحم وجزء لتشكيل البرجر من خلطات مخصصة، وبعد أن يتم تشكيل البرجر سيتم إدخاله في فرن ملحق وبعدها وضعه في الخبز مع الإضافات المرغوبة. ويوضح الإعلان أيضًا أن البرجر الذي سيتم بيعه في هذا المطعم سيتم فرمه وشويه عند الطلب وسيقدم على خبز البريوش المحمص، وسيتم إضافة تشكيلة من المكونات الطازجة، التتبيلات والصوص حسب الرغبة.
الوظيفة المُعلن عنها هي “اختصاصي مطاعم”، لذا فمن غير الواضح ما هي المهام الوظيفية التي ستترتب على مثل هذا المنصب، ولكن الإعلان يوضح أن الوظيفة ستشمل كل شيء بدءًا من تلقي الطلبات وإخراج القمامة حتى مهام أخرى غير اعتيادية في المطاعم التقليدية مثل مشاكل النظام (السوفت وير) وتطوير المنتجات.

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد