ألذ محلات الآيس كريم في العالم

ألذ محلات الآيس كريم في العالم

- ‎فيتقارير

هناك أنواع كثيرة من الآيس كريم في العالم، وتوجد نكهات مختلفة لا تخطر في بالك أبداً مثل نكهة الثوم، والهوت دوج، الريحان والسمك ونكهات أخرى غريبة.

تعرف الآن على أشهر محلات الايس كريم:

بريش نو، فلورنس، إيطاليا:

بوظة إيطاليا

يقال بأن نايجيلا لوسون من أكثر المرتادات لبريش نو وهو محل جيلاتو في فلورنس والذي يعد البوظة الإيطالية منذ عام 1939. وفي كل صباح، يقوم طاقم الموظفين بصنع نكهات مختلفة من الآيس كريم مثل الحليب مع العسل والسمسم، القهوة المطحونة والخزامى.

مصنع تشايناتاون ايس كريم، نيويورك:

أيس كريم نيويورك

يقدم هذا المصنع أشكالاً عديدة من الآيس كريم والتي تتخذ طابعاً شرقياً مثل نكهة فاكهة ليتشي وآيس كريم الفاصولياء الحمراء.

مورليز، برودستيرز، الممكلة المتحدة:

بوظة بريطانيا

لا بد من زيارة محل مورليز والذي يعد محلاً قديماً أنشأه مهاجرون إيطاليون عام 1932. يقدم النكهات المختلفة مثل الليمون الحامض والنعناع أو القهوة مع النوتيلا. وإن لم تكن تسكن في بريطانيا، فهناك الآن 14 متجراً تابع لمورليز حول العالم.

آنا ديركز، برلين، ألمانيا:

أنا ديركز

بريوش

يعد آنا ديركز محلاً للأيس كريم ويعد كمقهى أيضاً في برلين،حيث يديره زوجان إيطاليان، وعليه إقبال كبير من قبل الزبائن. ولا تفوتك “بريوش كون جيلاتو” وهي عبارة عن قطعتين رقيقتين من البريوش ومحشية بالبوظة الطازجة. إضافة إلى أن القهوة عليها إقبال كبير جداً.

محل فاتاموغانا، روما، إيطاليا:

بوظة روما

عندما تريد أن تأكل آيس كريم في روما، لا تترد في الذهاب إلى فاتامورغانا” حيث يقدم الآيس كريم دون نكهات كيميائية أو صناعية وهناك أيضاً الآيس كريم الخالية من اللاكتوز.

محل فينوشيو، نايس، فرنسا:

بوظة فرنسا

يعود هذا المحل إلى عائلة في البلدة القديمة في مدينة نيس، حيث أنشيء في أوائل الستينات من القرن الماضي ولقي إقبالاً كبيراً من المحليين. والآن هناك ما يقارب 100 نكهة مختلفة تتنوع ما بين النكهات الكلاسيكية العادية إلى النكهات غير الاعتيادية مثل الطماطم والريحان والصبار.

هيلاديريا كوروموتو، ميريدا، فنزويلا:

بوظة فنزويلا

تعرف مدينة مريدا في فنزويلا بوجود محل هيلاديريا كوروموتو للآيس كريم، حيث حط الرقم القياسي في تقديمه ل860 نكهة مختلفة من الآيس كريم، حتى أنه ذات مرة قام العاملون بإعداد نكهات غير اعتيادية مثل الشطة، الهوت دوج، والثوم وحتى المحار.

سيموز أيس كريمي، دانسبورو، أستراليا:

بوظة أستراليا

تحب العائلات هذا المحل كثيراً لأنه يقدم 60 نكهة مختلفة مصنوعة من الحليب المحلي وهذا يناسب أطفالهم جداً.

بيرثيلون، باريس، فرنسا:

بوظة باريس

إن كنت في إجازة الصيف في باريس، فبالتأكيد ستذهب إلى بيرثيلون لتناول الآيس الكريم وستجد طابوراً كبيراً من الزبائن.

جوي، نيوزيلاندا:

بوظة نيوزيلاندا

يقدم هذا المحل نكهات مختلفة من الآيس كريم مثل جوز الهند، والتوت البري والشوكولاته.

جيلوبو، لندن، المملكة المتحدة:

بوظة جيلوبو

يقدم هذا المحل نكهات مختلفة من الآيس كريم حسب المواسم، ففي كل موسم يعد نكهة مختلفة. ومن هذه النكهات، الرواند والأماريتي (كوكيز ماكرون اللوز) مع المشمش.

ماكس آند ميناز، نيويورك، الولايات المتحدة:

الأيس كريم

أنشئ متجر”ماكس آند ميناز” على يد الأخوين بروس ومارك بيكر عام 1997، حيث استخدما كل شيء يخطر في بالك لإضافة نكهات جديدة على الآيس كريم مثل الفجل الحار، البيتزا، والسلمون المدخن، إضافة إلى أنهما يشجعان زبائنهم على تزويدهم بأفكار جديدة للنكهات.

المصدر

 

 

 

اترك رد