أنواع جديدة من شكولاتة كيت كات باليابان

أنواع جديدة من شكولاتة كيت كات باليابان

- ‎فيأخبار

علبة كيت كات مولسن

يتم إصدار شكولاتة كيت كات في اليابان تزامناً مع موسم زهور أزهار الكرز في فصل الربيع، وقد ظهرت أحدث أنواع شكولاتة كيت كات التي انتقلت بالشوكولاتة العادية إلى مستوى أعلى، ويوجد محلات متخصصة متعددة مخصصة لهذه النكهات الفريدة وحدها. وهناك العديد من النكهات المحلية، مثل نكهة الماتشا كيوتو Kyoto matcha (الشاي الأخضر) والبطاطا الحلوة من أوكيناوا وقائمة لا تنتهي من النكهات. وهناك شكولاتة كيت كات يتم صنعها من الذهب، وبسبب هذا التاريخ من النكهات الرائعة فإنه ليس من المستغرب أن يتم صنع نوع جديد من الكيت كات لتتفوق على الأنواع الأخرى وهي شكولاتة كيت كات مولسون Kit Kat Moleson.

شكولاتة كيت كات مولسون Kit Kat Moleson

kit kat moleson

على خلاف الإصدرات الأخيرة من سلسلة كيت كات بالفواكه I love fruits، والتي كانت تحتوي على فواكه طازجة بداخلها مثل التوت البري، جوز الهند، وفاكهة زهرة الآلام passion fruit، فهذه المجموعة الجديدة هي الأولى التي من نوعها التي يتم وضع الإضافات فوق الشكولاتة وليس بداخلها.

كيت كات بالفواكة

وهذه الشكولاتة مستوحاة من شكولاتة mendicant في أوروبا، وهي عبارة عن أقراص من الشكولاتة وفوقها مكسرات وفواكه مجففه، ففي هذه الشكولاتة الجديدة سيتم وضع قطع من التوت البري المجفف واللوز على شكولاتة كيت كات التقليدية مما سينتج عنة ملمس مقرمش ليس موجود في أي من أنواع الكيت كات الأخرى. ومن المفترض أن هذه الإضافات سيتم إضافتها يدوياً لتعطيها شكل جمالي جذاب، وشكولاتة moleson الجديدة متوفرة فقط في متاجر بيع الكيت كات المتخصصة والتي لا تبيع أي شيء أخر غير شكولاتة كيت كات، أو يمكن الطلب من الأنترنت.

ويعتبر هذا النوع من شكولاتة الكيت كات هو الهدية المثالية في المناسبات المختلفة، حيث سنجد الشكولاتة ملفوفة بشكل فردي في العلبة المصنوعة خصيصاً لهذا النوع، وهي تباع بحوالي 500 ين لكل علبة وبدأ بيع هذا النوع من الشكولاتة في 5 فبراير 2016.

المصدر

اترك رد