الفشار الذهبي أغلى فشار في العالم

الفشار الذهبي أغلى فشار في العالم

- ‎فيأخبار

golden pop corn

الفشار من الأكلات المحببة الموجودة منذ زمن، وشركة BERCO قد شاركت بمنتج يمكن اعتباره أسطورة في صناعة الوجبات الخفيفة. حيث انتجت نوع جديد من الفشار وأسمته “Billion Dollar Popcorn”، ويأتي في علبة من الصفيح BERCO والتي تحتوي على الفشار المغطى بالذهب الحقيقي بسعر 250 دولار.

المكونات المستخدمة لعمل الفشار الذهبي

الفشار الذهبي

 

ويتم استخدام الملح من جزيرة لايزو Laeso island، ويتم وضع ذهب حقيقي على فشار بيركو الذهبي، وهو مناسب للملوك والملكات. من السهل وضع سعر على علبة من الصفيح مليئة بالفشار والقول بأنها أغلى علبة فشار بالعالم، ولكن ليس هذا هو الحال هنا حيث يتم استخدام السكر العضوي، الزبدة من معمل الألبان في فيرمونت، وفانيليا Nielsen Massey المميزة الشهيرة، والملح المستخدم هو ما يجمع كل هذه المكونات سوياً في تناغم بديع.

فطبقاً للأساطير الإسكندنافية فإن جزيرة لايزو Laeso island كانت موطن Aegir ملك البحار، ولكن بالنسبة لنا فهي موقع أغلى أنواع الملح في العالم. حيث يتم حصاد الملح باستخدام أساليب قديمة منذ ما يقرب من 1000 عام ولا يوجد له مثيل، ومن الصعب الحصول علية في الولايات المتحدة خاصة في شيكاغو.

وفشار بيركو الذهبي مغطى بالكراميل وقشور رقيقة من الذهب القابل للأكل من عيار 23، وهذا ما يجعل فشار Berco’s Billion Dollar Popcorn هو أغلى أنواع الفشار في العالم. ويمكن الحصول على عبوة تحتوي على جالونين من فشار بيركو الذهبي (حوالي 7.5 كجم) بسعر 250 دولار.

المصدر

اترك رد