مقهى في لندن يقدم أغرب أنواع الحليب المخفوق

مقهى في لندن يقدم أغرب أنواع الحليب المخفوق

- ‎فيتقارير

freakshake 2

لقد حظيت لندن في الآونة الأخيرة على نصيب من صيحات الطعام العالمية الغريبة، ففي البداية تم افتتاح متجر Brick Lane bagel shop لبيع البيجل الملون بألوان قوس قزح من نيويورك، والأن يقوم مقهى في منطقة دلستن Dalston بتقديم الحليب المخفوق الغريب Freakshakes والذي كان أنتشر في أستراليا مؤخرا.

مقهى Molly Bakes Cafe

الحليب المخفوق

حيث يقوم مقهى Molly Bakes Cafe بتقديم مخفوق الحليب العملاق، ويمكن للزبائن الاختيار ما بين 4 نكهات وهي الشكولاتة، زبدة الفول السوداني، التوت، والكراميل وطبقاً لموقع المقهى على الأنترنت فإن هناك العديد من النكهات التي سيتم إصدارها قريباً.

ومخفوق الحليب الغريب Freakshakes مستوحى من صيحة طعام أسترالية تم تقديمها في يوليو لعام 2015 في مخبز Pâtissez، ويدير هذا المخبز أم وأبنتها وهما “جينا وأنا بيتريدس” في كانبيرا عاصمة أستراليا. حيث أنتشر المخفوق الغريب سريعاً بسبب الإضافات غير التقليدية التي يتم إضافتها علية مثل البراونيز اللزجة، شكولاتة نوتيلا، ومقرمشات البريتزل المملحة.

مقهى الحليب المخفوق

وصرحت “ماريا” من مقهى Molly Bakes Cafe لموقع BuzzFeed، أنها قررت عمل هذا المخفوق الغريب بعد أن شاهدت الصور على الأنترنت وكانت ترغب في الذهاب إلى أستراليا لتناول واحد، ولكنها قررت أن تشترى ماكينة لتصنع المخفوق الخاص بها بدلاً من الرحلة الطويلة.

ويكلف مخفوق Freakshakes حوالي 7 جنيهات أسترليني، وهو مصنوع من الأيس كريم من أتحاد مصنعي الأيس كريم في لندن، ثم يتم وضع أنواع مختلفة من الإضافات فوق مخفوق الحليب مثل الصوص، البراونيز، الكوكيز، التارتات الصغيرة، حلوى المارشملو، أو حلوى العسل، ويوضح الموقع الإلكتروني للمقهى أنه يتم صنع جميع هذه الإضافات داخل المقهى.

وهذا المخفوق الغريب Freakshakes يعتبر حلوى لذيذة أكثر من كونه مخفوق حليب.

المصدر

مصادر الصور: 2، 3

اترك رد