ستاربكس ستفتتح أكبر فرع لها في مانهاتن

ستاربكس ستفتتح أكبر فرع لها في مانهاتن

- ‎فيأخبار

محمصة ستاربكس

تخطط سلسلة ستاربكس لافتتاح مقهى يقدم الطعام بأسلوب جديد في مانهاتن، وسيتم افتتاح المقهى الجديد بجانب المركز الرئيسي لشركة جوجل وسوق تشيلسي Chelsea Market الذي يحظى بجذب سياحي، وبالقرب من مقهى Blue Bottle، وحيث يقع في الجهة المقابلة من الشارع فرع آخر من فروع السلسلة. ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذا المقهى الجديد في عام 2018، وسيقع في مبنى جديد مساحته 14,307 متر مربع، وسيحتل حوالي 1,858 متر مربع من إجمالي مساحة 3,438 متر مربع مخصصة للمحلات التجارية.

 

محمصة ستاربكس في مانهاتن

reserve coffee

وعند افتتاحه سيكون هذا المقهى الضخم هو أول موقع لمحمصة ستاربكس Starbucks’s Reserve Roastery and Tasting Room في نيويورك، والذي تحاول فيه السلسلة تقديم أصناف جديدة مطورة من القهوة. ويقع الفرع الأصلي لها في سياتل، ومن المرجح أن يحتوي فرع مانهاتن على نفس التصميم الداخلي لفرع سياتل مثل المشرب المفتوح، خبراء صناعة القهوة الأنيقين، وآلات طحن القهوة الضخمة. وسيتم تشجيع الزبائن على التحدث مع صانعي القهوة لخلق جو من الألفة في المكان.

وتطمح ستاربكس في الدخول بقوة في السوق بهذا المشروع، حيث وصفت السلسلة موقع محمصة سياتل الأصلي بـ “مسرح القهوة”، حيث يتم فيه تغيير المفهوم عما يمكن القيام به داخل المتجر.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد