حافلات طعام متنقلة تصبح الآن من أفضل المطاعم

حافلات طعام متنقلة تصبح الآن من أفضل المطاعم

- ‎فيمنوعات

 

حافلات طعام متنقلة تصبح الآن من أفضل المطاعم

تعد حافلات طعام التنقلأماكن مناسبة ولذيذة لتناول الوجبات منها إلا إذا كان الجو ممطراً أو تعطلت الحافلة أو إن لم يكن هناك مساحة كافية لإيقاف الحافلة في مكان مناسب. وهنا سنعرض أفضل مطاعم كانت يوماً ما حافلات طعام متنقلة أو عربات صغيرة.

كلوفر-بوسطن

يعد كلوفر الأب الروحي لحافلات الطعام المتنقلة حيث بدأ المطعم في تقديم وجبات الغداء في الحرم الجامعي لجامعة ماساشوستس في أمريكا عام 2008، وكانت قبل مطاعم روي كوي. ولقى كلوفر شعبية كبيرة بين الناس حيث كانت الحافلة مجرد اختبار لمدة 8 أسابيع.

وكما يقول صاحب المطعم: “إن مطعم كلوفر يعد من أسرع المطاعم التي كبرت على مستوى إقليم نيو إنجلاند.” وما يدل على صحة كلامه هو إنشاء 6 مطاعم وسبع حافلات متنقلة لتقديم المأكولات المختلفة مثل الصينية، والتايلاندية، والبريطانية أيضاً كما أنها تلبي غرض النباتيين.

كلوفر

كاري آب ناو-سان فرانسيسكو

دجاج تيكا مسالا

افتتح المطعم الرابع لكاري آب ناو وهو مطعم يقدم المأكولات الهندية اللذيذة وما يميزه هو بوريتو دجاج تيكا مسالا الذي يتكون من التورتيلا الملفوفة ومحشوة بالفاصولياء ولحم البقر إضافة إلى السمبوسك وهي تشبه الكويساديلا. إن هذا المطعم يوصى به وبشدة فهو ألذ مطعم هندي يمكن أن ترتاده.

كاري آب

ذا حلال جايز

ذا حلال جايز عبارة عن عربة طعام شعبية بحيث أصبحت ذات شهرة واسعة في نيويورك ويمكنك أن ترى طوابير من الناس يصطفون لتناول الوجبات. ويأتي الكثير من السياح لتنال الدجاج ولحم الغنم المغطى بالصوص الأبيض. ويمكنك طلب أي لحم تريده مع الصوص الأبيض.

ذا حلال جايز

كومودو-لوس أنجلوس

ما يميز هذا المطعم هو شريحة لحم الخاصرة،البيض المعد بطريقة خاصة، الكيمشي ناشوز، وترافل، والبوريتو والتاكو وهو عبارة عن طبق مكسيكي من تورتيلا محشوة بالفاصولياء، الخس والطماطا واللحم.

كومودو

لاردو-بورتلاند

لم يكن ريك جينكارلي يعلم بأن عربة الطعام الخاصة به سوف تصبح من أهم نقاط بيع السندويتشات في المنطقة. فهو يقدم سندويتش بورشيتا الدجاج والسندويتشات الإيطالية.

لاردو

مس تشيزياس- ميامي

ذهبت مس تشيزياس في رحلة إلى مدينة سين، وقررت مع أهلها وأهل زوجها بأن يقوموا بمشروع عربة طعام متنقلة، حيث بدأوا بصناعة سندويتشات الجبنة المشوية. وبعد ذلك، قاموا بإنشاء عربة أخرى تقدم السندويشات اللذيذة بالجبنة، حيث أصبحت العربة من أفضل 16 عربة لبيع السندويتشات في ميامي. وما يميز هذا المطعم هو وجبة ضلع البقر، وجبنة جاك والبصل المخلل.

حافلات طعام

نونجز خاو مان جاي-بورتلاند

يقدم المطعم الدجاج المسلوق مع الأرز وقليل من حساء الدجاج وكله مغطى بالصوص. وتقدم الشيف نونجز مأكولات تايلاندية لم تذقها من قبل. حيث أتت نونجز إلى الولايات المتحدة وهي لا تملك دولاراً واحداً ولكنها أتت بحلم لتحققه، وفعلاً أنشأت عربتها في بورتلاند. والآن أصبح لديها عربتا طعام متنقلة.

نونج

أود دك-أوستين

احتل المطعم المراتب الأولى بين أفضل المطاعم في الولايات المتحدة عام 2014، حيث يقدم السمك المكسيكي مع مايونيز التشيلي الأحمر والشطة والذرة المخللة.  وما يتيمز به هذا المطعم هو لحم الماعز مع البطاطس المخبوزة، وجبنة تشيدر والطماطم الخضراء.

أود دك

سكيليت داينر- سياتل

أنشئ هذا المطعم عام 2007 ويقدم اللحم المقدد مع خل البلسمي والسكر البني إضافة إلى مزيج آخر من المكونات التي تجعل لعابك يسيل من لذتها. وبإمكانك شراء الوجبة على الإنترنت بتكلفة 15 دولاراً.

سكيليتويرلد ستريت كيتشين-مينابوليس

ما يميز هذا المطعم هو الدجاج المشوي مع الأرز، والتاكو والزلابية. كما ويقدم كل شيء بدءاً من لحم الماعز بالكراميل إلى المأكولات الكورية التي تقدم مع الأرز.

ويرلد ستريت

المصدر

 

اترك رد