شركة تبتكر ماء مخصص لصنع القهوة

شركة تبتكر ماء مخصص لصنع القهوة

- ‎فيأخبار

ماء مخصص لصنع القهوة

قامت شركة بولاية لويزيانا في الولايات المتحدة بابتكار ماء مخصص لصنع القهوة لجعل مذاق القهوة أفضل، حيث أصدرت ماء aquiem الذي تدّعي الشركة أنه الأفضل لصنع أفضل كوب من القهوة. ويلغي هذا الماء الحاجة لاستخدام الفلاتر المخصصة لتنقية الماء المستخدم في صنع القهوة، عن طريق تقديم ماء مفلتر غني بالمعادن الأساسية التي تساعد على استخراج الزيوت الطبيعية من القهوة.

 

ماء مخصص لصنع القهوة

Aquiem

يعتمد صنع كوب جيد من القهوة على الماء المستخدم فهو العنصر الرئيسي لصنع القهوة، وتدعي الشركة المُصنعة لماء aquiem أن الماء مفلتر ومعزز فقط بالمعادن التي تساعد في تحسين النكهة. ويوضح “روب فيدكوفيتش” أن هناك عدد من المعادن التي تؤثر سلبًا على مذاق القهوة مثل الزنك، الرصاص، الفلوريد، الكلورين والكميات الكبيرة من الكالسيوم. ويضيف أن ما يجعل مذاق القهوة أفضل هو معادن مثل الماغنيسيوم، البوتاسيوم ونسبة معينة محددة من الكالسيوم.

وقد استغرق تطوير ماء aquiem ست سنوات، وقد تم طرحه بالأسواق في وقت سابق من هذا العام. ويمكن شراء لتر من هذا المنتج عبر الانترنت بسعر 25.68 دولار (حوالي 96 ريال سعودي)، وهناك أقاويل عن قرب طرحه في مراكز التسوق ومحلات التجزئة الأخرى. ولا يعتبر سعر المنتج مرتفع حيث يعتبر من المنتجات الصحية التي تساعد في معالجة الارتجاع الذي يسببه تناول القهوة، بالإضافة لذلك فالشركة المُصنعة ترى أنه يمكن تناوله كماء غني بالمعادن.

 

المصدر

مصادر الصور: 2

اترك رد