أفضل مطاعم ستيك في العالم

أفضل مطاعم ستيك في العالم

- ‎فيتقارير

إن أفضل مطاعم ستيك في العالم لا تنحصر في مدينة معينة أو دولة معينة، بل هناك الكثير من المطاعم المتخصصة باللحوم من جميع أنحاء العالم تعد الأكثر لذة بالنسبة للناس. والآن نستعرض لكم أفضل مطاعم الستيك :

1- بيف ستيك كوامورا-طوكيو، اليابان:

مطاعم ستيك

حاز هذا المطعم على جوائز كثيرة كونه أفضل مطعم يقدم ألذ ستيك في العالم مثل ستيك لحم البقر كوبي وذلك لنكهته الرائعة. ويكلفك 120جرام من اللحم البقري في هذا المطعم حوالي 115 £ أي 22050 ين.

2- لا ميزون دو أوبراك-باريس، فرنسا:

ستيك باريسي

يتخصص هذا المطعم في بقر أوبراك وهو نسل قديم يتميز بلحمه الغض اللذيذ. ويزور المطعم الكثير من الباريسيين لتناول الستيك اللذيذ، ويعد من أفضل مطاعم ستيك في العالم.

3- إل كابريشو- ليون، إسبانيا:

ستيك إسباني

جوزي جوردون يعد من أفضل المزارعين والطهاة في قرية صغيرة وهي جيمينز دو جاموزيس، وتعرف البقر التي يربيها جوزي بأنها الأفضل، حيث يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم ستيك في العالم.

4- لا كابانا لا ليلاس- بوينس آيرس، الأرجنتين:

ستيك أرجنتيني

يقدم هذا المطعم أفضل لحم بقري تقليدي والذي يقدم من مالكي مزرعة خاصة لهم. واللحم الذي يوصى به هو أوجو دو بايف وبايق دو لومو.

5- غيبسون ستيك هاوس- شيكاغو، أمريكا:

ستيك غيبسون

نال هذا المطعم على جائزة مونشيز كأفضل مطعم أمريكي للستيك عام 2015. وهذا الستيك هو من لحم بقري يتغذى على الذرة عندما أصبح عمره أكثر من 120 يوم.

6- مويشز-مونتريال، كندا:

ستيك مونتريال

أسس مويشي لايتر وهو مهاجر روماني مطعم مويشي عام 1938، ولطالما جذب هذا المطعم الزبائن النجوم مثل بينيلوبي كروز وربيرت دي نيرو حيث يعد من أفضل مطاعم ستيك في العالم.

7- لاكابريرا- بيونيس آيرس، الأرجنتين:

ستيك لاكابريرا

يقدم هذا المطعم اللحم البقري الذي يتغذى على العشب، وللزبائن أكثر من 24 خيار للحم البقري إضافة إلى عدة أطباق.

8- ريليز دي اينتريكوت- جنيف:

ستيكالسويد

ومع وجود 4 مطاعم: ثلاثة في باريس وواحد في جنيف، إلا أن هذا المطعم هو المتخصص بلحم الفيليه وقطع لحم الخاصرة.

9-هوكسمور- لندن، إنجلترا:

ستيك لندن

يوصف اللندنيون هذا المطعم بأفضل مكان لتناول الستيك في المدينة، ولهوكسمور 7 أفرع في المملكة المتحدة حيث تقدم اللحم البقري اللذيذ وخدمة ممتازة للغاية. ومن الجدير ذكره بأن هذا البقر يتربى جيداً في بريطانيا، وأسعار الستيك تكون منطقية، حيث أنك ستدفع 18£ ل350 جرام. ويعد هذا المطعم من أفضل مطاعم ستيك في العالم.

10- أرجاوا- طوكيو، اليابان:

ستيك أرجاوا

يتميز هذا المطعم بتقديمه لحم البقر الأصيل “تاجيما” والبالغ من العمر أكثر من 28 شهراً، كما أن الديكور الداخلي للمطعم يعد راقياً للغاية ولكن ستكلفك الوجبة الكثير من المال!

المصدر

اترك رد